الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"اقتحام المؤتمر الصحفي والرقص بالخمور".. سيدات إنجلترا يثرن الجدل بعد الفوز باليورو

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 03:08 م
هير نيوز

حسمت سيدات إنجلترا لكرة القدم نهائي اليورو بالفوز بثنائية مقابل هدف على المنتخب الألماني، وحققن اللبؤات لقب كأس الأمم الأوروبية لأول مرة في تاريخهم بعد الانتصار في الوقت الإضافي بهدف قاتل على ملعب ويمبلي.

وكانت المباراة قريبة جدًا، من الوصول لـ ركلات الترجيح قبل أن تحرز اللاعبة البديلة كلوي كيلي الهدف الدولي الأول لها وهدف تتويج اللبؤات بأول ألقابهم في كأس الأمم الأوروبية بعد نزولها بأقل من عشر دقائق.


احتفالات غريبة لـ "سيدات إنجلترا بعد التتويج



وبعد الانتصار، اقتحمت النساء المنتصرات المؤتمر الصحفي بعد المباراة؛ حيث تجمعن حول سارينا ويغمان المديرة الفنية لـ منتخب إنجلترا لـ السيدات، وغنين بعض الأناشيد معبرات عن فرحتهن بالفوز التاريخي باللقب.

واستمرت الاحتفالات في غرفة تغيير الملابس في ويمبلي؛ حيث شوهدت اللاعبات يرقصن ويضحكن، مستمتعات بإنجازاتهن التاريخية؛ حيث ظهرن بـ زجاجات الخمور وهن يسكبنها على بعضهن البعض.


From left: Ellie Roebuck, Rachel Daly and Beth Mead of England celebrate in the changing room with the Women's EURO 2022 Trophy

The England Women's team arrive back at their team hotel as they celebrate their win against Germany



اقرأ أيضًا..

Mary Earps dances on the Press Conference table as players of England interrupt the Press Conference with Sarina Wiegman, the team's manager, following their win

Mary Earps climbs onto the table as players of England interrupt the Press Conference with Sarina Wiegman


وشعرت الجماهير بغرابة المنظر؛ حيث اعتاد محبو كرة القدم في كل مكان أن سكب الخمور من عادات احتفالات الرجال في اللعبة بعد التتويج بالألقاب؛ لذلك كان الأمر مثيرًا للجدل بالنسبة لـ "سيدات إنجلترا".

إنجاز تاريخي لـ "اللبؤات"


وكان نهائي الأمس 90 دقيقة متوترة مع تدخلات متطايرة وبطاقات صفراء مليئة بالحيوية في مباراة، شاهدها الأمير ويليام وسط الحشد، ولكن سرعان ما حققت تسديدة إيلا تون في مرمى الحارسة الألمانية ميرل فرومس إلى اشتعال الأجواء.

وأحرزت ماجول هدف التعادل؛ مما أدى إلى تدمير جماهير إنجلترا، ولكن مع تبقي عشر دقائق فقط، تُركت المباراة متوازنة، حيث دخل الفريقان إلى الوقت الإضافي، إلى أن كسرت كيلي الجمود قبل الدخول لـ ركلات الترجيح.


England's Ellen White lifts the trophy as she celebrates with teammates after winning the Women's Euro 2022

Bethany England celebrates by lifting the UEFA European Women's Football Championship trophy

Leah Williamson and Millie Bright of England lift the UEFA Women's EURO 2022 Trophy after their sides victory during the UEFA Women's Euro 2022 final

وسجلت كيلي الهدف الدولي الأول لها ليتوج المنتخب الإنجليزي للسيدات بكأس اليورو الأول في تاريخه، بعد التفوق على المنتخب الألماني صاحب الرقم القياسي في التتويج برصيد ثمانِ مرات.


"اقتحام المؤتمر الصحفي والرقص بالخمور".. سيدات إنجلترا يثرن الجدل بعد الفوز باليورو

"اقتحام المؤتمر الصحفي والرقص بالخمور".. سيدات إنجلترا يثرن الجدل بعد الفوز باليورو
ads
ads