الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلام فارغ».. إلهام شاهين ترد على حملات تشويه حفل آمال ماهر

السبت 30/يوليه/2022 - 10:36 م
هير نيوز

ردت الفنانة إلهام شاهين على حملات التشويه التي تعرضت لها المطربة آمال ماهر خلال الساعات الماضية عقب حفلتها الأخيرة في مدينة العلمين الجديدة.



وقالت إلهام شاهين إن حفل آمال ماهر كان من أجمل الحفلات التي حضرتها خلال الفترة الماضية، واصفة إياها بأنها حفلة من حفلات الطرب الأصيل.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحدث اليوم": "اتسلطنت بحفل آمال ماهر وغنائها لأم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم حافظ، واستمتعت بالطرب الأصيل الذي قدمته".

وعن ما نشرته قنوات روتانا قالت إلهام شاهين: "ليس صحيح ما نشرته روتانا سينما، ولم يكن صوت آمال ماهر هزيلا وضعيفا مثلما حاول البعض الترويج لذلك، كل ما كانت عايزة تخلص كان الجمهور يقولها كملي تاني وغني تاني، والمسرح كان مبني على أعلى مستوى وأجواء رائعة مشرفة لمصر".



وعن ترك الجمهور للحفل قالت: "ده كلام فارغ، والمسرح مكنش فيه كرسي واحد فاضي كان كومبليت عيب اللى بيهاجموا الفن المصري لإنه الأعلى والأهم وعندنا مواهب عظيمة لازم نحافظ عليها".

كشفت الفنانة آمال ماهر، عن أحدث أغانيها والتي ستصدر مع الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش حفلتها في مدينة العلمين الجديدة.

وجاءت الأغنية تحمل اسم "ذرة رجولة" وجاءت كلماتها على النحو التالي:"
 
الوقت مدرسة للناس المخلصة 
ولكل قلب واحدة كويسة 
ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها ..
ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية .. حاجات قاموسك ما يعرفهاش 
والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح .. واللي ياما سرح .. دي أحلام هابلة وما تسواش".


وتصدرت حفل آمال ماهر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة أنها جاءت بعد غياب كبير، بالإضافة إلى الشخصيات العامة التي حضرت الحفل، حيث حرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل الفنانة آمال ماهر.



وأدت آمال ماهر عددًا من الأغاني الشهيرة لها مثل "فيك حتة غرور"، "أنا برضه الأصل"، و"اتقي ربنا فيّا" التي طالبت الحضور المشاركة في غنائها معها، وغيرها.

اقرأ أيضًا..

ads