الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرها في حفل عمرو دياب.. ظهور جديد لطليق أصالة مع حبيبته

السبت 30/يوليه/2022 - 09:44 م
هير نيوز

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، وهي ترقص مع طليق المطربة السورية أصالة نصري، المخرج طارق العريان، وذلك على هامش حفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي.



وخلال الفترة الماضية، ظهر المخرج طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعفان في أكثر من مناسبة، وهو ما جعل البعض يلمح إلى كونهما مقبلين على الزواج أو تجمعهما علاقة في السر خلال الفترة الحالية، ولكنهما تجاهلا تلك الأخبار وفضلا عدم الرد عليها.



وظهرت نيكول سعفان في الفيديو ترتدي فستاناً من اللون الأبيض مفتوح بحمالات على شكل X  من ناحية الصدر، بينما اعتمدت على تسريحة شعر ملموم، وذلك أثناء الرقص مع طارق العريان، وفي فيديو آخر، ظهرت نيكول سعفان أثناء الإمساك بيد طارق العريان والتمايل معه ووضع رأسها على كتفه في لقطات رومانسية أثناء التفاعل مع الأغاني في الحفل.

وكان الظهور الأول الرسمي لـ طارق العريان مع نيكول سعفان أثناء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وذلك بعد أن نشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام وعلق عليها: "كل عام وأنتم بخير".



وكانت أنباء قد بدأت في التردد بشأن علاقة طارق العريان بالعارضة السورية نيكول سعفان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن انفصاله عن الفنانة السورية أصالة نصري، كما ظهر الثنائي في العديد من المناسبات الاجتماعية مع أصدقائهما في الوسط الفني لذا بدأت الشائعات في التردد حول ارتباطهما.

ونشرت نيكول سعفان صورة وهي ترتدي خاتماً في إصبعها الأوسط، ورسمت قلباً على جانب يدها، وتوقع الجميع إعلان خطوبتها وارتباطها بشكل رسمي بطارق العريان إلا أن الثنائي لم يؤكدا الخبر أو ينفياه، بل اكتفيا بالظهور سويا في العديد من المناسبات العامة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads