الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

47 ألف جنيه.. "هيفاء" تشعل السوشيال بسعر فستانها الجريء

السبت 30/يوليه/2022 - 12:07 م
هير نيوز


كعادتها لا تتوقف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن إثارة الجدل بإطلالتها التي تظهر بها دائمًا من خلال جلسات التصوير والتي تبرز أنوثتها بجرأة شديدة.




إطلالة جريئة


وكانت قد أشعلت هيفاء وهبي، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بأحدث ظهور لها من خلال حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها؛ حيث اختارت فستانًا بأكمام طويلة من اللون الأزرق، يتميز بتصميم جريء بفتحات من الصدر والبطن تكشف عن أنوثتها إلى جانب فتحة ساق طويلة.





بـ 47 ألف جنيه


ولم تمر إطلالة هيفاء مرور الكرام؛ حيث بحث الجمهور عن ماركة الفستان وسعره، وتبين أن الفستان من Raisa Vanessa، أما سعره يصل إلى 2.415 يورو، أي ما يعادل 47 ألف جنيه.





وعلق الكثيرون عبر السوشيال ميديا، عن الأسعار الخيالية والباهظة لأزياء الفنانين؛ حيث اعتبر البعض أن هؤلاء يعيشون في عالم آخر ولا يشعرون بالأزمات التي يعيشها المواطن البسيط.





حفل جديد


من جهة أخرى، تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في العلمين الجديدة، يوم 5 أغسطس المقبل، وكان قد تم فتح باب التذاكر التي انقسمت إلى 4 فئات، وتأتي كما يلي:

الفئة الأولى، تبلغ قيمة التذكرة 950، أما الفئة الثانية فتبلغ 2000، بينما تبلغ قيمة تذكرة الفئة الثالثة 2500 جنيه، أما الفئة الرابعة والأخيرة  4375 جنيهًا.




شروط الحفل


فيما وضعت الجهة المنظمة للحفل عدة شروط، وهي أن الحفل غير متاح للأطفال والشباب الأقل من 17 عامًا.


الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي طرحت مؤخرا كليب "تيجي" عبر قناة "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، إنتاج موسيقي محمد عمار، ميكس وماسترنج سليمان دميان وإخراج سليم الترك.


ads
ads