الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ«أغنية ومسرحية وفيلم ومسلسل».. دنيا سمير غانم تعود للفن

الجمعة 29/يوليه/2022 - 09:13 م
هير نيوز

بعد غياب عامين كاملين عن عالم الفن، تعود دنيا سمير غانم لجمهورها بأعمال فنية جديدة، وكان غيابها بسبب تأثرها بوفاة والديها، النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، واللذين توفيا إثر إصابتهما بفيروس كورونا.



أغنية "أسيب نفسي وأغني"

وطرحت دنيا بوستر أغنيتها الجديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تحمل عنوان "أسيب نفسي وأغني" حيث كتبت "استنوا أغنيتي الجديدة اسيب نفسي واغني الساعة 5 مساءً إن شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب" وقد رحب الجمهور كثيراً بعودتها وعبرو عن اشتياقهم لها وأعمالها.


فيلم  "تسليم أهالي"

وكانت قد نشرت منذ أيام إعلان فيلمها الجديد "تسليم أهالي" ويشاركها بطولته الراحلة دلال عبد العزيز وهشام ماجد وبيومي فؤاد وعمرو وهبه وكوكبة من النجوم المميزين من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

مسرحية "روحي أنا"

وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم للتحضير للعرض المسرحي الجديد وهو "روحي أنا" الذي يشاركها فيه البطولة علي ربيع  وشيماء سيف، وبيومي فؤاد وستقوم دنيا بالتدريب على عدد من الأغاني والاستعراضات.

مسلسل "عالم موازي"

وينتظرها عرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عالم موازي" والمتوقع أن تنافس به في دراما رمضان 2023.تدور الأحداث في إطار كوميدي، حول فتاة تقع لها العديد من المفارقات من إخراج هشام جمال وتأليف عمرو وهبة، وهشام جمال.



اقرأ أيضًا..

ads