الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بفستان عاري.. ميرهان حسين تتألق بإطلالة مثيرة| صور

الجمعة 29/يوليه/2022 - 05:12 م
هير نيوز

نشرت الفنانة ميرهان حسين، مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع الصور الشهير الإنستجرام، وكانت هذه الصور من آخر جلسة تصوير خاصة بها.


قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

ميرهان حسين تتألق بفستان عاري

حيث اعتمدت في إطلالتها على ارتداء فستان باللون الأخضر مكشوف من البطن  وعاري الأكتاف وبه فتحة لحد الفخذ، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة باللون الأسود، مع وضع مكياج ترابي وروج هادئ اللون، وهذا ظهر إطلالتها باللون الأخضر الجذاب مما أعطاها إطلالة مثيرة وجذابة.


قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

آخر أعمال ميرهان حسين

يعتبر آخر أعمال ميرهان هو مسلسل "نقل عام"، والذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا، ويعتبر المسلسل من بطولة الفنان الكبير محمود حميدة، والفنانة سوسن بدر، تأليف وليد خيرى، وإخراج عادل أديب.


قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏

إطلالات متنوعة لميرهان

وظهرت في إطلالات سابقة ببنطلون جينز وتيشرت باللون الأبيض وكارديجان باللون البيج، مما جعل الإطلالة كاجول، واعتمدت على تسريحة شعر منسدلة باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأحمر، مع وضع مكياج ترابي وروج هادئ اللون، وهذا ظهر إطلالتها بمظهر كاجول يتناسب مع أجواء الصيف.



ولم تكن هذه الإطلالة الكاجوال الأولى لمريهان فحرصت على ارتداء قميص أبيض ونسقت عليه بنطال جينز وتزينت بكارديجان راقي التصميم، مصمم من قماش ناعم مقلم، مزركش بشراشيب ومزين بخيوط ناعمة باللون الأخضر.



اقرأ أيضًا..

بعنوان «فتح العقول يفتح الأبواب» مريهان حسين تتألق بإطلالة صيفية| صور


ads
ads