الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب الوفاة مجهول.. الشرطة الأسترالية تعثر على جثث "أختين سعوديتين" في شقتهما

الجمعة 29/يوليه/2022 - 01:05 ص
هير نيوز

أفادت صحيفة سيدني مورنينج، بأنه تحت مناشدة المواطنين الأستراليين للإبلاغ عن أي معلومة قد تحل لغز القضية، فإن الشرطة أعلنت عن واقعة العثور على جثتي أختين سعوديتين في شقتهما بمدينة سيدني في 7 من يونيو الماضي..


واقعة صادمة في سيدني 



ناشدت الشرطة بمدينة سيدني الأسترالية، المواطنين الإبلاغ عن أي معلومة حول الأختين إسراء عبد الله الصهيلي 24 عامًا، وآمال عبد الله الصهيلي 23 عامًا، في شقتهما في سيدني في 7 يونيو الماضي.


وقالت الشرطة بأن وقت الوفاة يقدر بنحو شهر تقريبًا، وتم العثور على الجثتين في سريرين منفصلين داخل الشقة، ويعتقد بأن الوفاة حدثت في أوائل شهر مايو للعام الجاري.




ونفت الشرطة معرفتها حول أسباب الوفاة، ولهذا أعلنت عن القضية للتوصل إلى حل ألغازها وسماع الشهود، ورفضت الشرطة التصريح حول وضع الإقامة الخاصة بالفتاتين.


وصل الأختين إلى أستراليا في عام 2017، ويُقال بأنهما قدما طلب لجوء هربًا من العنف الأسري، ولكن هذا مجرد ادعاء ولا يوجد دليل على هذه الادعاءات التي تصرح بها المنظمات الحقوقية، كما أن الشرطة الأسترالية رفضت التعليق.


وفي بيانها، أعلنت الشرطة الأسترالية، أنها على اتصال مع أسرة الفتاتين.


اقرأ أيضًا..

المشاجرة الأخيرة.. ماتت حرقًا بسبب الخلافات الزوجية



شهادة شهود عيان


بعد الإعلان عن القضية، أبلغ أحد العاملين في العقار السكني، للشرطة بأنه لاحظ طلب الشرطة في هذا المبنى بسبب مخاوف الفتايات على حياتهما، كما أكد مدير المبنى على أن إحداهما تحدثت إليه حول الاعتقاد بأن شخص ما يعبث بطلباتهم الخاصة من الطعام قبل استلامه.

ads
ads