السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة.. "عمرو يوسف" يعود للمنافسة الدرامية بمسلسل عن بطولات الجيش المصري

الخميس 28/يوليه/2022 - 04:02 م
هير نيوز


يجهز النجم عمرو يوسف، لمفاجأة كبرى؛ حيث يستعد للعودة إلى الدراما التلفزيونية لعام 2023، بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات، من خلال عمل وطني ضخم يحمل عنوان "الكتيبة 101"، والذي يتناول بطولات الجيش المصري.





مسلسل جديد


وبدأ عمرو يوسف، التحضيرات للمسلسل الجديد والذي يراهن عليه وجعله في حالة نفسية مرتفعة خصوصًا أنه كان يتمنى أن يشارك في الأعمال الوطنية الأخيرة وهي "الاختيار"، و"هجمة مرتدة" و"العائدون"، لتتحقق له رغبته بالمسلسل الجديد.





الكتيبة 101


وتعد "الكتيبة 101" من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيرين ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو، ويرصد العمل بطولات الجيش المصري في تلك الفترة الصعبة.


ويأتي ذلك بعد توقف مسلسله التاريخي "الملك" والذي كان من المفترض أن ينافس به في رمضان 2021، إلا أن وقوع صناعه في بعض الأخطاء تسببت في استبعاد العمل رغم تصوير حوالي 70% من أحداثه.






عمرو يوسف


ومن جهة أخرى، ينتظر عمرو يوسف، عرض مسلسله الجديد "وعد الشيطان" الذي يدور في 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على منصة رقمية وتشاركه بطولته عائشة بن أحمد وعدد آخرون من الفنانين.


والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف مسلسل "طايع" الذي عرض في رمضان 2018، ومن بعدها غاب عن المشاركة في الأعمال الرمضانية بعد توقف أكثر من عمل له.


ads
ads