الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في موسم الصيف.. كيف تحصلين على لون جسم برونزي رائع؟

الخميس 28/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز



خلال موسم الصيف والذهاب الى الشواطئ تحتاج كل فتاة أن تحافظ على بشرتها من أشعة الشمس وفي الوقت نفسه تحصل على لون برونزي رائع من خلال التعرض للشمس.


ولكن كيف يمكنك حماية بشرتك من الحروق والاستفادة من أشعة الشمس في الوقت نفسه في الحصول على لون برونزي لجسدك؟ 


وإليك أبرز خطوات للحصول على لون برونزي لجسدك دون التعرض لضرر أشعة الشمس: 



- اختيار الوقت المناسب للتعرض للشمس


يجب عليكِ تجنب التعرض لأشعة الشمس القوية في وقت الظهيرة، حتى لا تسبب الشمس لحروق في الجلد والتهاب بدلًا من الحصول على لون جذاب ومميز، بل اختيار وقت الغروب والتعرض للشمس بعد أن تقل حرارة الشمس وضررها على الجسم.


اقرأ أيضًا..

- ضرورة وضع واقي شمس


لا يعني رغبتك في الحصول على لون برونزي أو اسمرار جسمك أن لا تضعي واقي شمس فيجب أن تحرصي على وضع واقي شمس قوي على بشرتك وجسمك حتى لا تصاريح بحروق الشمس، ولا تقلقي سوف تحمين بشرتك وتحصلين على تان بلون مميز أيضًا دوت تصبغات أو بقع أو حروق.





- زيت التسمير 


هناك زيوت تمنحك "تان" أو درجة تسمير التي تحتاجينها للحصول على لون برونزي، فلا تنسي وضع واقي الشمس ثم بعدها تضعين زيت التسمير قبل التعرض للشمس بشكل مباشر حتى تحصلي على اللون المميز الذي تحتاجينه لبشرتك.



- الطعام الصحي والمياه 


احرصي على تناول المياه بكثرة عند التعرض لأشعة الشمس حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف، بل تكون رطبة ولها لون برونزي مميز بدلا من ذلك، مع تناول الأطعمة الصحية من الفواكه والخضروات المميزة التي تمنحك بشرة صحية ونضرة مهما كان درجة اللون التي تحتاجينها.




ads