الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أنس جابر" متهمة بإدخال السياسة إلى الرياضة.. فيديو

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 02:16 م
هير نيوز


واجهت بطلة التنس التونسية أنس جابر، أزمة مع بعض من الجمهور؛ حيث اتهموها بإقحام السياسة إلى الرياضة، الأمر الذي نفته اللاعبة تمامًا.

 

كانت أنس جابر، بطلة تونس في لعبة التنس قد استطاعت الوصول إلى نهاي بطولة ويمبلدون في إنجاز تاريخي كأول امرأة عربية تصل إلى هذه النقطة، في بطولة من البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام".

 



استقبال شعبي كبير


وخلال عودة أنس جابر إلى تونس، أقام الجمهور استقبالًا شعبيًّا كبيرًا لها، كما استقبلها الرئيس التونسي قيس سعيد من أجل تكريمها على المجهودات والإنجازات التي قدمتها في لعبة التنس، إلى جانب رفع وتشريف علم تونس في العديد من المحافل الدولية.

 

وخلال الحفل الذي أقامه القصر الرئاسي في تونس، كرم الرئيس التونسي اللاعبة أنس جابر والمصنفة عالمياً في المركز الثاني، بوسام الاستحقاق الوطني الرياضي وهو أعلى وسام رياضي في البلاد، تكريمًا للشابة التي باتت أول لاعبة عربية وأفريقية تبلغ النهائي في بطولة رئيسية منذ 1960.

 



اتهامات بإقحام السياسة في الرياضة


وخلال الحفل، ألقت أنس جابر التحية على أحد الحاضرين، الشخص كان يحمل لافتة مدون عليها كلمة "نعم"، وعلقت أنس قائلة: نعم أوافقك الرأي وأقول دائمًا نعم.. كل شيء ممكن، الأمر الذي اعتبره الجمهور تأييدًا منها لمشروع الدستور الجديد، وتداول الفيديو بشكل كبير مصحوب بعبارات اعتراض على ما فعلته اللاعبة من إقحام للسياسية في الرياضة.

 

فيما خرجت اللاعبة أنس جابر سريعًا وحاولت احتواء موجات الغضب التي أثيرت ضدها، وأكدت أنها لم ولن تقحم الرياضة في أي شيء آخر، قائلة: أنا رياضية فقط، ولم أقصد بقول نعم أي شيء سوى أنه نعم للأحلام التي من الممكن أن تتحقق.

 



ads
ads