الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هيفاء وهبي" تخطف الأنظار بفستان قصير| صور

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 04:00 م
هير نيوز


أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي السوشيال ميديا بمجموعة من الصور عبر حسابها على موقع الصور الشهير الإنستجرام، وكانت هذه الصور من آخر جلسة تصوير لها.


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏


هيفاء تتألق بفستان قصير


اعتمدت في إطلالتها على ارتداء فستان قصير باللون الأسود في الأخضر والأبيض الجذاب ومكشوف من الصدر، وسليبر باللون الأخضر وحقيبة من نفس اللون مع تسريحة شعر منسدلة باللون الأسود، عليها سكارف منقوش باللون الأخضر واعتمدت على وضع مكياج هادئ وروج غامق، وكانت الإطلالة جذابة ومثيرة.


قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏جلوس‏‏


آخر أعمال هيفاء وهبي


آخر أعمال هيفاء كانت من خلال السينما؛ حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "أشباح أوروبا" الذي تم تأجيل عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرضه، ويشاركها بطولته كل من أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن.



اقرأ أيضًا..

الحسناء آنا لينيكوفا تتوج بلقب ملكة جمال روسيا 2022.. صور وفيديو



قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏


إطلالات متنوعة لـ هيفاء وهبي


وتجدر الإشارة إلي أن هيفاء وهبي تحرص على التنوع باستمرار في إطلالاتها؛ حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود مكشوف من البطن وحرصت على وضع تاتو على ساقها، مع تسريحة شعر منسدلة باللون الأسود، واعتمدت على وضع مكياج هادئ وروج نود، وحزام باللون الذهبي، وأسورة وحلق من نفس النوع، وحذاء عالي باللون الأسود اللامع؛ مما أعطى الإطلالة شكلًا ملكيًّا راقيًا.



قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏


اعتمدت في إطلالتها على ارتداء فستان باللون البرتقالي الجذاب ومكشوف من الصدر، وبه ريش من الأسفل مع تسريحة شعر منسدلة باللون الأسود، واعتمدت على وضع مكياج هادئ وروج غامق، وسلسلة فضية اللون، وأسورة وحلق من نفس النوع، وحذاء باللون الفضي اللامع مع الشفاف؛ مما أعطى الإطلالة شكلًا راقيًا ومثيرًا.

 


اقرأ أيضًا..

تاج ملكة جمال لبنان يخطف الأنظار.. صور


ads
ads