السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حكايات نونة".. "حنان ترك" تعود للجمهور مرة أخرى على السوشيال ميديا| فيديو

الأربعاء 27/يوليه/2022 - 11:16 ص
هير نيوز



عادت الفنانة المعتزلة، حنان ترك، مرة أخرى للظهور أمام المشاهدين من محبيها ولكن عبر السوشيال ميديا؛ حيث تقدم سلسلة من مقاطع الفيديو تحت عنوان "حكايات نونة" تروي من خلالها أبرز المواقف التي تمر بها مع أبنائها.. 




حنان ترك وحكايات نونة




ونشرت حنان ترك، مجموعة فيديوهات ضمنها مقطع فيديو يجمعها مع أبنائها أثناء تواجدهما في حديقة منزلها وهي تساعدهم على تعلم اللغة العربية، مع تعليمهم نطق الكلمات والحروف، كما نشرت أيضًا مقطع فيديو مع أبنائها أثناء تحضير وجبة الإفطار.


اقرأ أيضًا..


سبب الفيديوهات


وتحدثت حنان ترك، عن سبب إقدامها على تصوير ونشر هذه المقاطع، قائلة: إن السبب في تلك الفكرة هو بناتها مريم ومنى؛ حيث إنهما في خلافات دائمًا ولم يسمعا لنصائحها؛ ولذلك فكرت في تقديم النصائح عبر مقاطع فيديو ليستفيد منها الجميع مثلما جاءت بنتائج إيجابية معها.

واتجهت الفنانة المعتزلة حنان ترك، لطريق البلوجرز على طريقتها الخاصة، عن طريق مشاركة الجمهور بتلك الفيديوهات التي تروي من خلالها مواقف عائلية حدثت مع أسرتها، باسم "حكايات نونة" عن طريق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها وجدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذي شجعها على تلك الخطوة والاستمرار فيها.

ونشرت حنان ترك على موقع "تيك توك" قائمة الحسابات التي نشرت عليها فيديوهاتها من "حكايات نونة"، وذلك بعد أن حرصت على الظهور أمام الجمهور بنشر صور متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، قبل البدء في حكايات نونة.

ads