الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تسليم أهالي» يُعيد دلال عبد العزيز إلى الحياة.. تعرف على دورها

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 10:30 م
هير نيوز

ينتظر محبو الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي" الذي يعيدها للحياة مجددا، بعدما استقر صناعه على طرحه بدور العرض السينمائي في 3 أغسطس المقبل.



ويعد هذا الفيلم، من الأعمال التي قامت دلال عبد العزيز بتصويرها قبل رحيلها، لكنه لم ير النور في حياتها بسبب دخوله في سلسلة من التأجيلات رغم انتهاء تصويره منذ فترة طويلة.

وكعادتها، شاركت عبد العزيز، في هذا العمل من أجل دعم ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم بطلة الفيلم، الذي قد يكون صعبا على الأخيرة رؤيتها فيه من خلال العرض الخاص المقرر إقامته احتفالا بالعمل مطلع أغسطس.



ويبحث الكثيرون عن تفاصيل شخصية الفنانة الراحلة بعد الكشف عن بوستر دعائي جديد، تصدرته إلى جانب دنيا وهشام ماجد وبيومي فؤاد أبطال الفيلم، ويرصد «هير نيوز» خلال السطور التالية شخصيتها التي تدور في إطار كوميدي.

تجسد دلال عبد العزيز، من خلال العمل دور والدة ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم داخل الأحداث، وتعمل موظفة في مصلحة الشهر العقاري، وتجمعها مواقف طريفة بالمحيطين بها، كما تعيش قصة حب قوية وطريفة رغم المرحلة العمرية الكبيرة التي تمر بها وذلك مع الفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ويحدث بينهما مفارقات مواقف عديدة.



"تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، بيومي فؤاد، لوسي، ومن تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

اقرأ أيضًا..

ads