الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى أبو ضيف تكشف عن دورها في «منعطف خطر».. إليكِ التفاصيل

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 06:47 م
هير نيوز

بعد عرض أولى حلقات مسلسل "منعطف خطر" كشفت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف تفاصيل المسلسل، حيث أوضحت أنها تجسد فيه دور فتاة تدعى سلمى، تعمل كانفلونسر وتتعرض للقتل وهي في مطلع حياتها ويتم التحقيق في القضية وتتوالى الأحداث حتى يتم الكشف عن الأسرار الغامضة عن ماضيها.



وتحدثت أيضاً عن صعوبة التجارب التي تمت في هذه المسلسل حيث قالت: "المسلسل من أول حلقة حتى آخر حلقة والأعصاب دائمًا مشدودة ومفيش مشهد سهل، وده لأن المخرج السدير مسعود مهتم بأن كل مشهد يخرج بأفضل شكل، فتكلمنا كتير وتعمقنا كتير في الشخصية".

وتابعت سلمى في تصريحات صحفية: "مسلسل منعطف خطر بيركز على قضايا كتير ومشكلات بتعاني منها المرأة، للأسف بدأت تبقى موجودة بشكل كبير في حياتنا، عشان كده متأكدة من إنه هيمثل مفاجأة كبيرة للجمهور".



ومسلسل "منعطف" بطولة باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، أحمد صيام، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، آدم الشرقاوي ومجموعة من النجوم الآخرين.

وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل لانفلونسر تدعى سلمى تمّ العثور على جثتها في إحدى السيارات، حيثُ يقوم بطل العمل الفنان الكبير باسل الخياط بتجسد دور الضابط الذي يتولى التحقيق في القضية لكي يصل للقاتل الحقيقي، ووقعت الجريمة في أحداث غامضة، وتتوالى الأحداث بتسلسل الحلقات بين العديد من الصراعات المتداخلة ليصل في نهاية المسلسل إلى معرفة الجاني الحقيقي في عدد 15 حلقة.

أخر أعمالها



أما عن آخر مشاركات الفنانة سلمي أبو ضيف فكان موسم رمضان الماضي 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي "الاختيار 3" و"سوتس بالعربي"، كما قدمت شخصية ولاء في مسلسل "راجعين يا هوى" والتي حازت على اهتمام كبير وتعاطف الجمهور.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads