الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ديانا هشام" تحسم علاقتها بـ "نيرة أشرف" و"رانيا يوسف" متهمة بالجرأة و"إلهام شاهين" تتصدر التريند بسبب "عمرو دياب"

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 01:01 م
هير نيوز


لا يتوقف الجدل على السوشيال ميديا حول أهل الفن، بأخبارهم التي إما أن تكون مثيرة وإما صادمة وإما حزينة، ويتفاعل معها الجمهور في جميع أنحاء الوطن؛ حيث يتصدر عدد من الأحداث يوميًّا، والتي يحرص "هير نيوز" على رصدها من خلال نشرة أهل الفن.



ديانا هشام تكشف علاقتها بالطالبة نيرة أشرف


تصدر اسم الفنانة الشابة ديانا هشام، السوشيال ميديا، بعد تداول صورة جديدة تجمعها بطالبة المنصورة نيرة أشرف التي قتلت على يد زميلها، وتساءل الجميع حول علاقة الفنانة بالفتاة الضحية، وعن ما كان يجمعهما.

ونفت ديانا هشام، معرفتها بالقتيلة نيرة أشرف، قبل الحادث، مؤكدة أن الصورة المنتشرة من مناسبة خاصة، كانت قد تلقت دعوة إليها، والصورة التي جمعتها بنيرة كانت جماعية ولم تكن تعرفها حينها أو تربطها بها أي علاقة من قبل، ولكن يحدث دائمًا أن يجتمع في الصور الجماعية بعض الأشخاص المدعوين ولا يكونون على معرفة مسبقة.




رانيا يوسف تشعل السوشيال ميديا بجرأتها


أشعلت الفنانة رانيا يوسف، السوشيال ميديا بجلسة تصوير جريئة ومثيرة من إجازتها الصيفية التي تقضيها خارج مصر، بإحدى الدول الأوروبية، والتي ظهرت فيها ترتدي فستانًا يبرز جسمها وقصيرًا للغاية، ونسقته مع قبعة.

وانهالت التعليقات من جمهورها الذين أشادوا بجمالها وتمنوا لها إجازة سعيدة، بينما هاجمها البعض الآخر، بسبب اختياراتها الجريئة دائمًا لملابسها، وتجاهلت يوسف هذا الهجوم؛ حيث مضت تستمتع بإجازتها رافضة أن يعكر أحد صفوها.


اقرأ أيضًا..



إلهام شاهين تتصدر التريند بسبب عمرو دياب


تصدرت النجمة إلهام شاهين، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعد تداول صورة قديمة لها جمعتها بالهضبة عمرو دياب في بدايته وبرفقتهما شقيقتها الصغرى إيناس، وتساءل الكثيرون حول العلاقة التي كانت تجمع بين الثلاثي في هذا الوقت.

وما لا يعرفه الكثيرون، أن الهضبة كان مرتبطا في ذلك الوقت بإيناس شقيقة إلهام شاهين؛ حيث كانت تجمعهما قصة حب كبيرة، وكانا قد اتخذا قرارًا بالزواج، إلا أن النصيب والقدر كان له رأي آخر، وانفصل الثنائي.




علي عبد الخالق مريض بالسرطان


حالة من الحزن الشديد سيطرت على محبي المخرج الكبير علي عبد الخالق، الذي قدم روائع عديدة للسينما خلال مشواره، من بينها فيلم "البيضة والحجر" للراحل أحمد زكي، وسبب الحزن هذا هو إصابة المخرج بالسرطان الذي يعاني منه حاليًّا، وأصبح لا يستطيع تكفل علاجه بنفسه، وبناء عليه قررت الدولة معالجته على نفقتها الخاصة.


اقرأ أيضًا..


ads