الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار سارة صبري.. هكذا يمكنك السفر إلى الفضاء بسهولة

الثلاثاء 26/يوليه/2022 - 01:18 ص
هير نيوز

السفر إلى الفضاء تجربة ممتعة مليئة بالسحر والدهشة، ولكنها ما زالت غير منتشرة، ولكن السياحة في الفضاء موجودة فعلاً، وتتطور بشكل سريع!، وبالطبع سمعت عن حديث الساعة، المهندسة سارة صبري.
 


سوء تفاهم

بعد ما نشرت وكالة الفضاء المصرية في بيان السبت عن فخرها ودعمها للمهندسة سارة صبري، لتكون أول رائدة فضاء مصرية ستسافر لأول مرة إلى الفضاء برفقة 5 أشخاص من الولايات المتحدة الأميركية والبرتغال والمملكة المتحدة، تفاعل باحثون مع البيان، قائلين إنه يحمل مبالغات لا يجب أن تصدر من مؤسسة كبيرة، حيث إن المهندسة سارة نفسها ظهرت في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، قالت فيه إنها "ستسافر ضمن رحلة سياحة وليست استكشافية علمية، وإن مدة الرحلة لا تتجاوز 11 دقيقة فقط". 

تفاصيل الرحلة



شركة "بلو أوريجين" التي ستذهب فيها سارة هي شركة خاصة بالسياحة للفضاء، فهي رحلة سياحية وليست علمية ويستطيع أي شخص يمتلك سعر التذكرة أن يذهب مثلها، والرحلة التي ستشارك فيها المهندسة المصرية تحمل الرقم الــ22، والرحلة السابقة التي حملت الرقم (21) كانت في يونيو الماضي.



وللتقديم يجب إدخال اسمك وعنوانك والمدينة ورقم الهاتف، ومدى استعدادك للطيران، والمغامرات الأخرى البارزة التي مررت بها، وما توقعاتك عن الرحلة، وكم عدد المقاعد التي تود شراءها، ونبذة صغيرة من 500 حرف أو أقل، وللتقديم يجب ملء البيانات في اللينك التالي.. 


اقرأ أيضًا..

ads