الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب شاكيرا.. بيكيه يتعرض لموقف مُحرج.. فيديو

الإثنين 25/يوليه/2022 - 02:47 م
شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه


تعرض اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة لموقف محرج خلال مباراة برشلونة وريال مدريد، على ملعب "إليغانت" في ولاية نيفادا الأمريكية، بعد صيحات استهجان من قبل مشجعي الفريقين.




الكلاسيكو


الـ"كلاسيكو" الذي انتهت بفوز برشلونة (1- صفر)، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، شهد مشهدا استثنائيا.. إذ سمع البعض يهتفون "شاكيرا شاكيرا"، في رسالة إلى بيكيه الذي انفصل عن نجمة الغناء الكولومبية بعد علاقة دامت سنوات طويلة وأنجبا فيها طفلين.





صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن بيكيه تلقى صافرات استهجان كثيرة من الجماهير في ملعب لاس فيغاس كلما لمس الكرة.. مشيرة إلى أن هذه الصافرات جاءت بسبب ميل الجماهير اللاتينية نحو المطربة الكولومبية شاكيرا، بعد انفصالها عن بيكيه مؤخرا.



اقرأ أيضًا..

سر إيقاف بطلة الجمباز الروسية "أنجيلينا سيماكوفا"




تبرير ألبا


وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، حاول زميل بيكيه، جوردي ألبا، التقليل من شأن الواقعة، مدعيا أن المدافع الكتالوني لم يتأثر بسلوك الجماهير التي استهدفته بصيحات الاستهجان".. وقال جوردي ألبا: "لا أعرف ما هي تلك الصافرات".



وأضاف: "صحيح أننا سمعنا ذلك، لكنني لا أعتقد أنه قلق جدا بشأنها، نحن نعرفه أعتقد أنه يكون متحمسا أكثر بكثير عندما يتم التصفير ضده أكثر مما يتم الإشادة به".




ads