الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهال عنبر لـ"هير نيوز": ليس لدينا أي معلومة عن حالة هشام سليم وأسرته تتكتم تفاصيل مرضه

الإثنين 25/يوليه/2022 - 02:01 م
هير نيوز


حظي الفنان الكبير هشام سليم، باهتمام كبير من الجمهور في الأيام الماضية بعد تداول أنباء غير مؤكدة بتدهور حالته الصحية؛ بسبب إصابته بالسرطان، وتساؤل الكثيرين عن تفاصيل حالته الصحية بعد تصدره السوشيال ميديا، وذلك من أجل الاطمئنان عليه.





حالة هشام سليم


وأكدت مسؤولة الملف الطبي بنقابة الممثلين، الفنانة نهال عنبر في تصريح لـ"هير نيوز": "أنها ليس لديها أي معلومات عن حالة الفنان هشام سليم، رغم محاولتها الوصول إليه من أجل الاطمئنان عليه كفنانة وكنقابة ومعرفة إذا كان بحاجة لأي شيء، ولكن لم تتمكن من ذلك خصوصًا أنه لا يرد على هاتفه".





وأضافت: "ترفض أسرة الفنان هشام سليم أيضًا التحدث عن مرضه من خلال الإعلام؛ وذلك بسبب رغبته الشخصية على اعتبار أنه أمر خاص جدًّا".

ومن ناحية أخرى، حاولنا الاتصال بالفنان هشام سليم إلا أنه لا يرد على الاتصال نهائيا، وهو ما يعني أنه يرفض نهائيا الحديث عن مرضه وأزمته الصحية بعد إصابته بالسرطان.


اقرأ أيضًا..




وكان قد تصدر اسم الفنان هشام سليم، التريند عبر محركات البحث على جوجل، والسوشيال ميديا، بعد تداول أنباء تؤكد تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بمضاعفات عديدة بسبب السرطان الذي عانى منه مؤخرًا، وهو ما تسبب في دخوله المستشفى.


الكلمات المفتاحية
ads