الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الرداد لـ"هير نيوز": أعود للسينما "تحت تهديد السلاح".. وحاليًّا في إجازة

الإثنين 25/يوليه/2022 - 03:00 م
هير نيوز


كشف الفنان حسن الراد، عن خطتها الفنية المقبلة التي يجهز لها في الوقت الحالي، وعن ما يعيشه حاليًّا قبل استئناف نشاطه الفني.




راحة واستجمام


وقال حسن الرداد، في تصريح لـ "هير نيوز": "أقضي حاليا فترة من الراحة والاستجمام؛ حيث أستمتع بإجازتي الصيفية قبل استئنافي نشاطي الفني قريبا؛ حيث أسعى خلال الفترة القادمة للتركيز على السينما التي أجهز لها بأكثر من فيلم من بينهم عمل سيكون مفاجأة مع المخرج عثمان أبو لبن، والذي أشعر بحماس شديد تجاهه".





تحت تهديد السلاح


وعن فيلمه المؤجل "تحت تهديد السلاح"، قال: "انتهيت من تصوير الفيلم كاملا مؤخرا، وكان قد توقف تصويره أكثر من مرة بسبب بعد الظروف، ولكن حاليًّا أصبح جاهز للعرض، وأعود بفيلم تحت تهديد السلاح، للمنافسة السينمائية؛ حيث من المنتظر عرضه شهر أغسطس المقبل.



اقرأ أيضًا..

وكان آخر أعمال حسن الرداد، فيلم "توأم روحي"، والذي شاركته في بطولته عائشة بن أحمد، وعرض عام 2020، وبعدها عاش الرداد ظروفًا صعبة حيث دخل في حالة حزن بعد وفاة والدته، ومن بعدها وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، والدي زوجته إيمي سمير غانم.





الجدير بالذكر أن حسن الرداد شارك في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "بابلو"، إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم نجلاء بدر، أروى جودة، سلوى عثمان، دارين حداد، ومحمود حجازي، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.


ads
ads