الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "شيرين عبد الوهاب" تتقدم ببلاغ ضد والد "حسام حبيب" و"نجلاء بدر" تدخل في صدام بسبب الزعيم و"أحمد شاكر عبد اللطيف" يواجه الموت

الإثنين 25/يوليه/2022 - 01:00 م
هير نيوز


شهدت الساعات الماضية تصدر عدد من الأحداث الفنية التي تسببت في إرباك الوسط الفني بسبب الجدل الشديد حولها، بعدما حازت على اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد "هير نيوز" هذه الأحداث عبر ما يلي في سطور من خلال النشرة اليومية.


نجلاء بدر تدخل في صدام مع الجمهور بسبب الزعيم


دخلت الفنانة نجلاء بدر في صدام مع الجمهور، بعد الجدل الذي أثير في الساعات الماضية حول غياب الزعيم عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام، وسط تساءل الجميع عن سر الغياب وحالته الصحية.

وعلقت بدر، على الجدل قائلة: "الفنان مش ورث كل واحد بيطالب بحقه فيه، طول رحلة عطائه أخدت حقك منه على المستوى الشخصي والفني، فلما يبعد سبوه يرتاح مره ويستمتع بنفسه لنفسه وحياته"، وعرضها ذلك لهجوم أيضا خاصة أن الجمهور يريد فقط الاطمئنان على الفنان بسبب حبهم الشديد له.




شيرين عبد الوهاب في أزمة جديد مع والد حسام حبيب


يبدو أن أزمات شيرين عبد الوهاب، لم تنتهي بعد فبعض إعلانها الحرب على طليقها الفنان حسام حبيب، وتقديمها بلاغًا ضد بتهمة السرقة والاستيلاء على ممتلكات خاصة بها، دخلت في أزمة جديدة ولكن هذه المرة مع والده حسين حبيب بعد انتقاده لها بوست جديد، وبناء عليه تقدمت ببلاغ جديد ضد الأخير تتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير واستخدامه ألفاظًا خارجة بحسب ما ورد في نص البلاغ الذي تم تقديمه للنائب العام.



اقرأ أيضًا..



خالد زكي يحدث ضجة بعد بيعه سيارته الخاصة


أثار الفنان الكبير خالد زكي، جدلًا واسعًا عبر السوشيال ميديا بعد تصريحات التلفزيونية التي أدلى بها والتي كشف من خلالها عن أمور شخصية عديدة، أحدثت ضجة وتعاطف أيضا الجمهور معه؛ حيث أكد أنه لا يمتلك أي رصيد في البنك، وأنه قام ببيع سيارته الخاصة من أجل الانفاق على حياته وأبنائه، ومنذ أن قام بيبعها لا يمتلك أي سيارة، وطالب بضرورة اهتمام المنتجين بجيله من الكبار وتقديرهم ماديا، مضيفا أنه من الضروري تكريم الفنان ماديا وأدبيا حتى يجد ثمن علاجه.




حريق في منزل أحمد شاكر عبد اللطيف


اندلع حريق ضخم في العقار الذي يسكن فيه الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، وتردد أن منزله قد التهمته النيران، وهو الخبر الذي أثار قلق محبيه، وطالب البعض بالدعاء للفنان بالنجاة هو أسرته بعد تداول تلك الخبر المفزع على نطاق واسع.





وتبين أن الحريق وقع في طابق يعلو الطابق الذي يسكن فيه شاكر، وأنه وأسرته بخير حيث أنقذتهما العناية الإلهية من الموت بعد اشتعال الحريق في وحدة سكنية بالعقار الذي يسكن فيه في منطقة المهندسين.


اقرأ أيضًا..

ads