الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 24 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 24/يوليه/2022 - 01:02 م
هير نيوز



إذا كنت من محبي الأبراج ويهتم بمتابعة توقعاتها بشكل يومي، يمكن أن تكون نشرة حظك اليوم أفضل ما تتابعه بشكل يومي، وإليك حظك اليوم 24 يوليو 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 ستكون قادرًا على الحد من الإنفاق المهدر دون التأثير على جودة حياتك. قد يتلاعب بك شخص ما في موقع السلطة. شيء جديد يتم إدخاله على الجبهة الصحية سيكون مفيدًا. يسود المزاج الاحتفالي على الجبهة الداخلية. 
 
 قد يأخذ البعض استراحة من الروتين للاستمتاع بعطلة. من المحتمل أن يحصل البعض على عقار. من المرجح أن يؤدي الأداء الجيد على الصعيد الأكاديمي إلى الحفاظ على معنوياتك عالية.





- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 لا يمكن استبعاد زيادة الراتب أو بعض الامتيازات الإضافية. سوف تساعدك الاتصالات التجارية الجيدة على جني ثمار كبيرة من حيث بعض الصفقات المربحة. يمكن لبعضكم أن يصبح جادًا بشأن الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو بدء تدريب اللياقة البدنية. 
 
 قد يصبح أحد أفراد الأسرة مصدر قلق دائم. لا يمكن استبعاد قضاء إجازة قصيرة بالنسبة للبعض حيث يمكنك مزج العمل مع المتعة.



- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 من المرجح أن يجد العاملون في مجال التسويق اليوم الأكثر ربحية. لا توجد مشاكل متوقعة فيما يتعلق بالصحة. إقراض المال الآن يشبه خسارته، لذا توقف عنه. 
 
 من المرجح أن يتم الانتهاء من صفقة عقارية. من المحتمل أن تستمتع بصحبة قريب بعيد عن المدينة. يمكنك السفر إلى مكان منعزل. من المحتمل أن يتم اتخاذ قرار بشأن جبهة الملكية لصالحك. 


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 ستشعر بالسعادة لتلقي دفعة تخليت عنها على أنها خسرت. قد يضطر أولئك الذين يعملون في قطاع الخدمات إلى التعامل مع بعض العملاء العنيدين.
 
 من الناحية الصحية، من المحتمل أن تشعر أنك على قمة العالم. لقاء أفراد الأسرة أمر مطروح بالنسبة للبعض. تبدو نجوم السفر مشرقة وسيذهب برنامجك لرحلة وفقًا للخطط. هناك فرصة عادلة لإتمام بيع العقار.  





- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 لا توجد مشاكل متوقعة على الجبهات الصحية والمالية. الصحة الجيدة مضمونة. ستكون قادرًا على تسوية المشكلات المهنية المعلقة بفعالية اليوم. ستتمكن من نزع فتيل الموقف المتوتر في المنزل.  
 
من المتوقع حدوث تأخير في رحلة برية. شراء عقار أو بناء منزل أمر مطروح بالنسبة للبعض. تمت الإشارة إلى الأداء القوي على الصعيد الأكاديمي.



- برج الميزان


من الناحية المالية، ستوفر الكثير لأنك تجعل الآخرين يدفعون الفاتورة نيابة عنك! يحمل تدريب اللياقة الكثير من الأمل للكسالى بينكم. من المتوقع أن يكون هناك يوم واعد للعاملين في قطاع التسويق والخدمات. 

من المرجح أن يفاجأ طفل العائلة بمفاجأة سارة. ستجعل شركة شخص ما الرحلة تبدو قصيرة. من المحتمل أن يساعدك شخص ما في الحصول على صفقة عقارية جيدة.



- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


من المتوقع تغيير نمط الحياة فقط للحفاظ على صحة جيدة بالنسبة للبعض. أصبح اليوم ممتازًا على الصعيد المهني أو الأكاديمي. قد تستغل فرصة إضافة الثروة بواسطتك.

 تهدد الاختلافات في تكوين الأسرة المشتركة بإفساد الأجواء المنزلية. القيادة مع الأصدقاء ستكون ممتعة. قد تكون خطوات الحصول على الممتلكات جارية. من المرجح أن يجلب لك الأصدقاء العون.
 




- برج القوس


ستكون قادرًا على كبح النفقات بشكل فعال من خلال اتخاذ بعض الإجراءات الصارمة. يبدو اليوم مناسبًا لمن يبحثون عن وظيفة. من المرجح أن تتحسن صحة أولئك الذين يشعرون بالمرض.  

الكثير من السعادة متوقعة على الجبهة الداخلية. السفر مع شخص تستمتع برفقته سيكون ممتعًا. هذا هو الوقت المناسب لتعزيز مكاسبك على الصعيد الأكاديمي.



برج الجدي (22 ديسمبر - 21 يناير)


 تأتي فرص الكسب الممتازة في طريقك. تبدأ الفترة المواتية عندما تحقق الكثير على الصعيد الوظيفي. سيمكنك إنكار الذات من الحفاظ على لياقتك البدنية والتمتع بصحة كاملة.  
 
ستكون قادرًا على إنجاز الأشياء التي طالما رغبت فيها على الصعيد المحلي. ستكون رحلة عمل إلى الخارج مثمرة للغاية. الحصول على شيء جديد للمنزل محتمل.


- برج الدلو


لا يمكن استبعاد الازدهار على الجبهة المالية. سيتمكن رجال الأعمال من تحقيق الكثير اليوم. ستبقى الصحة جيدة من خلال جهودك الخاصة.

يمكنك الاستمتاع بالقيادة في جميع أنحاء المدينة مع الأصدقاء أو الأقارب. الممتلكات المكتسبة مؤخرًا تعد بإعطاء عوائد جيدة.  





ads
ads