الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو وهبة عن فيلم تسليم أهالي: "ادخلوا الفيلم وهتتبسطوا على مسئوليتي"

الأحد 24/يوليه/2022 - 05:01 م
هير نيوز


عبر النجم عمرو وهبه عن سعادته بمشاركته في فيلم "تسليم أهالي" عبر موقعه على التواصل الاجتماعي الفيسبوك، والإنستجرام قائلًا: "الفيلم ده أنا بحبه ومتحمس له جداً ومستنيه من زمان ومبسوط إني مشارك فيه بجزء بسيط، وأعتقد إنه مش بس هيبقى من أهم أفلام السنة، لكن أعتقد كمان إنه هيبقى من أهم الأفلام الكوميدي اللي هتعيش واللي ممكن تفتحها وتتفرج عليها في أي وقت، ألف مبروك لهشام جمال صديقي المنتج الفنان الشاطر ولشريف نجيب المؤلف الجامد جداً جداً وللمخرج الأستاذ خالد الحلفاوي اللي ما شاء الله كل أعماله ناجحة ومحبوبة، وألف مبروك لكل كاست وكرو الفيلم… ادخلوا الفيلم وهتتبسطوا على مسئوليتي..".






وعندما سأله أحد أفراد الجمهور عن مشاهدة الأطفال الفيلم رد قائلاً: " اه اه ينفع جدآ ".


اقرأ أيضًا..





معلومات عن الفيلم


فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح ودلال عبد العزيز ولوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، ويتناول العمل قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان. 

وقد نشرت الفنانة دنيا سمير غانم  صورًا  لوالداتها الراحلة أمس من كواليس تصوير الفيلم، وكتبت تعليقًا عليها: " بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرًا لوقفتك جنبي في الفيلم انتي وبابي حبيبي.. ربنا يرحمكم يارب والناس تفضل فاكراكم بالابتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة".



ads