الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "شيرين عبد الوهاب" تثير الجدل و"حلا شيحة" تحسم طلاقها وطليقة "الفيشاوي" في مرمى الشكوك

الأحد 24/يوليه/2022 - 12:59 م
هير نيوز


تصدر عدد من الأحداث الفنية المتنوعة خلال الساعات الماضية، التريند عبر السوشيال ميديا، ومحركات البحث على "جوجل"، وذلك بعدما شغلت عددًا كبيرًا من الجمهور الذي تفاعل معها، ويرصد "هير نيوز" أبرز هذه الأحداث عبر ما يلي.


شيرين تثير الجدل مجددًا.. ماذا حدث؟


أصبحت شيرين عبد الوهاب، النجمة الأكثر جدلًا في الفترة الأخيرة، سواء بتصريحاتها المثيرة أو بصورها التي تجد اهتمامًا كبيرًا من الجمهور في تفسيرها، ومنها صورها الجديدة التي تم تداولها من إجازتها الصيفية، والتي ظهرت فيها بوزن زائد عن ذي قبل، وهو ما جعل الجمهور يتساءل من جديد عن إذا كان السبب هو حملها أم أنها تتناول أدوية مثل الكورتيزون، والتي ساهمت في زيادتها بهذا الشكل، وقد يكون السبب الأول غير منطقي خصوصًا بعدما نفته الفنانة أكثر من مرة، وأيضًا بعد الخلافات العديدة التي جمعتها بزوجها السابق حسام حبيب، وتأكيدها أن الطلاق وقع بالفعل.




هل يعاني الزعيم عادل إمام من أزمة صحية؟


سؤال فرض نفسه بقوة، خلال الساعات الماضية وهو هل يعاني الزعيم عادل إمام من أزمة صحية؟.. وجاء ذلك بعد غيابه عن حضور حفل زفاف ابنة شقيقه عصام إمام، والذي شهد حضورًا ضخمًا من نجوم الفن.

وشغل اختفاء الزعيم عن الأنظار وعن تلك المناسبة بالتحديد، جمهوره الذي عبر عن قلقه ورغبته في معرفة السر وراء اختفاء الفنان بهذا الشكل وعلى مدار العامين الماضيين، وفي المقابل تخرج أسرته لنفي تعرضه لأي مكروه.


اقرأ أيضًا..



حقيقة طلاق حلا شيحة من معز مسعود


ترددت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية، تؤكد انفصال الفنانة حلا شيحة من زوجها الداعية معز مسعود، بعد وقوع خلافات عديدة بينهما، فشل الثنائي في حلها، ورغم عدم تأكيد ذلك أو نفيه من قبل الطرفين، إلا أن هناك أشياء عديدة تؤكد أنها مجرد شائعة ومنها، نشر حلا صورة جديدة لها بدبلة الزواج، وأيضًا استمرار متابعة الثنائي لبعضهما عبر السوشيال ميديا.




شكوك حول ارتباط عمر كمال بطليقة أحمد الفيشاوي


أثارت تصرفات مطرب المهرجانات عمر كمال، بمحاولة إخفاء وجه حبيبته أثناء نشره صور تجمعه بها، شكوك نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بتأكيد الشائعة المتداولة بأنها ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، وذلك بعد تداول صور جديدة تبرز بعض الأشياء التي تجمع بين الصور التي ينشرها وبين صور الكامل التي تنشرها ومنها نقشة أظافر أصابعها، ولون وشكل الشعر وطريقة تصفيفه، فهل هي بالفعل أم لا؟ سؤال سيتم كشف إجابته في الأيام المقبلة.


اقرأ أيضًا..


ads