السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سينتيا خليفة لـ "هير نيوز": بيني وبين ماجد المصري كيمياء.. و"حدث بالفعل" عمل مهم

السبت 23/يوليه/2022 - 03:02 م
هير نيوز



تحدثت الفنانة اللبنانية سينتيا حليفة، عن مسلسلها الجديد "حدث بالفعل" الذي يجمعها بالفنان ماجد المصري، ويدور في قصص مختلفة مستوحاة من أحداث حقيقية.





حدث بالفعل


وقالت سينتيا خليفة، في تصريح لـ"هير نيوز": "حدث بالفعل، عمل مهم ويحمل رسائل قوية، ويدور في إطار سيكولوجي، حول بعض الأمراض النفسية من خلال قصص مختلفة، وأشارك في قصة منهم بعنوان ريش أبيض، تجمعني بالفنان ماجد المصري".






كواليس العمل


وتابعت: "أتذكر أنني قرأت العمل أكثر من مرة من شدة إعجابي به أثناء تواجدي في أمريكا لتصوير أعمال فنية هناك، وشعرت أنه بمثابة تحدٍّ كبير، سواء كان هذا التحدي لي كممثلة أو تحدّيًا للشخصية نفسها داخل الأحداث، وتواصلت مع مؤلف ومخرج العمل وتحدثت معهما كثيرًا عن الدور والعمل حول جميع التفاصيل الخاصة بهما".

واستكملت: "أقدم دور امرأة قوية وصلبة تدعى شاهيناز، تواجه تحديات كثيرة، ونواصل حاليًّا تصويره، وسعيدة بالتعاون مع ماجد المصري الذي استمتعت بالعمل معه فهو إنسان رائع وبيننا كيمياء قوية وطاقة جميلة، وأراه رائعًا على المستوى الفني والإنساني".





لدي أكثر من عمل


وعن ما تجهز له بعيدًا عن مسلسل "حدث بالفعل"، قالت: "لدي أكثر من عمل عالمي منها فيلم ومسلسل أمريكي أقوم بتصويرهما في الولايات المتحدة، وأيضًا لدي عمل آخر عربي أجنبي مشترك".

الجدير بالذكر، أن سينتيا خليفة، شاركت في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "دايمًا عامر" الذي جمعها بكل من مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، أحمد الشامي، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، ومحمد محمود، وهو من إخراج مجدي الهواري.


ads