الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند.. تفاصيل أزمة البلوجر "مريم سيف" وزوجها| صور

الجمعة 22/يوليه/2022 - 07:26 م
هير نيوز


مريم سيف تعتبر من أشهر البلوجرات المصرية التي يتابعها الكثير من الفتيات، ونشرت مؤخرًا عبر خاصية الإستوري على موقع الصور الشهير "إنستجرام" خبر رفعها لدعوى طلاق للضرر من زوجها محمد شرف، وكان هذا الخبر صادمة لمتابعيها الذين يقربون على 2 ونصف مليون متابع.


القصة الكاملة لأزمة البلوجر مريم سيف وزوجها.. "بحلل كانسر ومبيسألش على بنته  ودخلنا في فضايحه وبحبه بعد الأذى ده كله"


أزمة البلوجر مريم سيف مع زوجها


حرصت دائمًا مريم سيف على الظهور بمظهر أنيق وجذاب، وتختار الإطلالات التي تتناسب مع لون بشرتها وجسمها؛ مما جعلها أيقونة للأفكار ومساعدة الفتيات على تنسيق واختيار الملابس.



ونشرت مريم صباح اليوم الجمعة العديد من الأستوريهات التي تهاجم فيها زوجها الإنفلونسر محمد شرف، وأعلنت أنه لم يقم بالصرف على ابنتهما مريم، كما أنه تخلى عنها في وقت مرضها ولم يكن بجانبها هي وابنتها، كما ذكرت أنها تقوم بالعديد من الفحوصات الطبية من ضمنها تحليل خاص بالسرطان، وهذا ما جعل المتابعين لها في حالة من الذهول والصدمة.



اقرأ أيضًا..

هل أعلنت "حلا شيحة" انفصالها بطريقة غير مباشرة؟



خاتم ألماس


كما ذكرت مريم أنها هي المتكفلة بكافة المصاريف خلال سنوات زواجها، بالرغم من أن زوجها محمد شرف قدم لها خاتم ألماس خلال كتب كتابهما، وفي ذلك الوقت انتشر مقطع فيديو صوّر هذه اللحظات وانتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحصد ملايين المشاهدات.




تغير بعد الإنجاب


كما عملت البلوجر على ذكر أنه كان زوجًا هادئًا وجميلًا ورأت منه الأفعال العديدة الجيدة خلال أول زواجهما، ولكن بمجرد ولادتها لطفلتهما مريم لم يعد كالسابق بل تحول لشخص غريب ويتصرف تصرفات غريبة؛ حيث ذكرت أنه فضل مطعمه عليها وعلى ابنتها، وعملت على وضع بعض التسجيلات التي توضح صحة كلامها.



شوفو جمال سيشن تصوير مريم سيف وبنتها ❤️❤️❤️ - YouTube 


هذا ما جعل البلوجر مريم سيف تتصدر محركات البحث اليوم.


ads
ads