الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب كوريا الجنوبية للسيدات يفوز بذهبية بطولة العالم للسلاح

الخميس 21/يوليه/2022 - 09:27 م
هير نيوز

نجح منتخب كوريا الجنوبية لسيف المبارزة سيدات، في تحقيق الميدالية الذهبية خلال مشاركتهم في بطولة العالم للسلاح التي تقام في مصر حاليًا.

 

وتستضيف مصر خلال الفترة الحالية بطولة العالم للسلاح، حيث كانت قد بدأت فعالياتها يوم 15 يوليو الجاري ومن المقرر أن تستمر حتى يوم 23 من نفس الشهر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 



سيدات كوريا الجنوبية يحصدن ذهبية فرق سيف المبارزة ببطولة العالم للسلاح

وتمكن منتخب كوريا الجنوبية من الفوز على نظيره منتخب إيطاليا، وذلك خلال المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، حيث انتهى اللقاء بفوز سيدات كوريا بنتيجة 45-37 ليتوجن بطلات لبطولة العالم للسلاح.

 

 


مشوار منتخب كوريا الجنوبية للسيدات في بطولة العالم للسلاح

جدير بالذكر أن منتخب كوريا الجنوبية للسيدات، كان قد قدم أداء مميزًا على مدار منافسات البطولة، حيث استهل مشواره  في البطولة بالفوز على نظيره المنتخب الإيران خلال منافسات دور الـ32 بنتيجة 45-20، قبل أن يحقق الفوز على المنتخب الإسرائيلي بنتيجة 45-30 ليحقق بعد ذلك الانتصار على منتخب هونج كونج والصين بصعوبة بنتيجة 45-37.

 

وتمكن منتخب كوريا الجنوبية من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب بولندا للسيدات خلال مباراة نصف النهائي بنتيجة 45-28 والوصول للمباراة النهائية، ليتوج بعد ذلك بذهبية الفرق لسيف المبارزة.

  

..اقرأ أيضًا

منتخب مصر يتألق في منافسات اليوم الأول بالبطولة العربية للسباحة


ads