الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل كانت نيرة أشرف قريبة من التمثيل؟.. مخرج مغمور يُثير الجدل

الخميس 21/يوليه/2022 - 06:46 م
هير نيوز

مازالت قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف ذبحًا على يد زميلها القاتل محمد عادل، في وضح النهار وأمام أعين الجميع حديث البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من الحكم على القاتل بالإعدام شنقًا.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية منشور لمخرج مغمور يدعى مؤمن نور، يؤكد خلاله أن المجني عليها نيرة أشرف كانت على أبواب عالم الفن والسينما قبل مقتلها، وذلك من خلال فيلم كانت ستقوم ببطولته الفنانة عايدة رياض برفقة نيرة أشرف.

وكتب المخرج المغمور عبر حسابه على فيسبوك، الله يرحمها نيرة كانت ستصبح نجمة كبيرة ولها مستقبل"، مضيفا أنه اصطحبها للفنانة عايدة رياض التي فوجئت بالتشابه الكبير في ملامحها معها وقالت له "يخرب بيتك انتي جايب لي واحدة نسخة مني وأنا صغيرة"، مضيفًا :" نيرة كانت سعيدة بهذا الكلام وعبرت عن فرحتها بمشاعر طفولية"، مشيرا إلى أنه وعدها بأنه سيجعلها من أهم مشاهير مواقع التواصل، وأنها ستكون نجمة تلهث وراءها الفضائيات والصحف لعمل مقابلات معها.



وتابع المخرج بالقول إنه كان يعلم بما يحدث بينها وبين زميلها في الجامعة محمد عادل، ونصحها أكثر من مرة بتجاهله وعدم الرد على تهديداته، مؤكدا لها أنها ستصبح في منطقة أخرى بعيدا عنه، وموضحا أنه شاهد عبر الهاتف تهديدات القاتل لها وتحدث معه هاتفيا ونصحه بالابتعاد عن نيرة، كما هدده بأنه سيواجهه لو كرر محاولاته بالتعرض لها.


وعقب انتشار حديث المخرج المغمور مؤمن نور، وإثارة الشكوك حول حديثه عبر منصات التواصل، قرر حذفه بعد ذلك من حسابه الشخصي.

وفي سياق آخر كشف التقرير النهائي للطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الطالبة نيرة أشرف، ضحية القتل ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة أمام أعين الجميع في وضح النهار، وعلى يد زميلها في كلية الآداب القاتل محمد عادل، عن مفاجآت لا حصر لها..

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لتقرير الطب الشرعي، الذي نشره المحامي الخاص بها؛ حيث كشف التقرير عن قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعًا بالرئة اليسرى.

وبرأ تقرير الطب الشرعي المجني عليها نيرة أشرف، من كافة التهم التي اتهمت شرفها، وشرف أسرتها؛ حيث أقر الطب الشرعي بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة، وأكد التقرير أن غشاء بكارة الفتاة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة والرحم سليم وخالٍ.

اقرأ أيضًا..

ads