الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«برسالة رومانسية» الفنان مجدي كامل يُهنئ زوجته مها أحمد بعيد ميلادها

الأربعاء 20/يوليه/2022 - 10:32 م
هير نيوز

احتفل الفنان مجدي كامل بعيد ميلاد زوجته عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، برسالة رومانسية قائلا :"كل سنة وأنتِ طيبة يا مها وعقبال مليون سنة، عشرة العمر، الجدعنة، وبنت البلد، الزوجة والصديقة والسند والضهر، كل سنه وأنتِ منوره الدنيا من احسن لاحسن، لولاكي ماكنت انا، الحمد لله، يارب توفيقك".

مجدي كامل يُهنئ زوجته 



في تصريحات سابقة، تحدث الفنان مجدي كامل، عن أول لقاء له مع الفنانة مها أحمد، قائلا: "أول مرة رأيت مها أحمد فيها كان على خشبة المسرح في حفلة التعارف لدفعة السنة الأولى، لم يتوقع أحد ما قلته، أنا دائما مهتم بالدراسة، لكن رأيتها تملأ المسرح حيوية ونشاط، في الكواليس قلت لها "بعد ما أتخرج هتجوزك" وأنا لم أكن أعرفها".




كما ناقش الفنان مجدي كامل، منذ شهرين، رسالة الدكتوراة الخاصة به تحت إشراف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والتي تحمل عنوان "أسس تدريب الممثل لتطوير عنصر الإيقاع للأداء التمثيلي في العرض المسرحي"، وذلك فى أكاديمية الفنون التشكيلية بمشاركة زوجته مها أحمد. 



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أحمد كان مسلسل "بيت الشدة"، الذي شاركت به في رمضان الماضي وهو من بطولة أحمد وفيق، وفاء عامر، إيهاب فهمي، لبنى ونس، ومجموعة أخري من النجوم المتميزة. بينما أخر أعمال الفنان مجدي كامل فكان مسلسل "دنيا تانية" الذي أدى دوره برفقة النجمة ليلى علوي والذي لقي ردود فعل كثيرة إيجابية.



اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads