الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا طلب منهم؟.. تفاصيل الجلسة الأولى بين فريد الديب وأسرة قاتل نيرة أشرف

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 10:20 م
هير نيوز

مازالت قضية قتل الطالبة نيرة أشرف، ذبحًا على يد زميلها في كلية الآداب جامعة المنصورة محمد عادل، حديث منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد تداول المستخدمون أنباء عن أول لقاء يجمع أسرة القاتل بالمحامي فريد الديب، والذي أعلن خلال الفترة المقبلة توليه الدفاع عن القاتل.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي تفاصيل الجلسة التي جمعت فريد الديب وأسرة القاتل محمد عادل، حيث أشار البعض بأن أسرة الشاب القاتل قدمت أسطوانه مدمجة وفلاشه تحوي رسائل وسكرينات وتسجيلات بين الفتاة الضحية وأسرتها من جهة والشاب المتهم في القضية من جهة أخرى.

وأشار البعض إلى أن أسرة القاتل محمد عادل أعدت ملفا كاملا يشمل نسخة رسمية كاملة من تفاصيل حكم الإعدام على المتهم وطباعة صور كارنيهات وأوراق توثق شخصية المتهم والذي يعد طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة والابن العائل والأكبر لأفراد أسرته.



وبدوره ناقش المحامي فريد الديب، أسرة الشاب المتهم حول كافة الضغوطات النفسية والعصبية التي مر بها " محمد عادل" والتي  أوقعته في معترك ارتكاب الجريمة انتقاما من الفتاة الضحية ومراجعة حيثيات وأسباب تعرضه للضغوطات من جانب أسرة الفتاة الضحية.

وفي سياق آخر كشف التقرير النهائي للطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الطالبة نيرة أشرف، ضحية القتل ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة أمام أعين الجميع في وضح النهار، وعلى يد زميلها في كلية الآداب القاتل محمد عادل، عن مفاجآت لا حصر لها.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لتقرير الطب الشرعي، الذي نشره المحامي الخاص بها؛ حيث كشف التقرير عن قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعًا بالرئة اليسرى.

وبرأ تقرير الطب الشرعي المجني عليها نيرة أشرف، من كافة التهم التي اتهمت شرفها، وشرف أسرتها؛ حيث أقر الطب الشرعي بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة، وأكد التقرير أن غشاء بكارة الفتاة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة والرحم سليم وخالٍ.

اقرأ أيضًا..

ads