الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في عيد ميلادها» 10 أشياء لا تعرفها عن نجمة بوليوود بريانكا شوبرا

الثلاثاء 19/يوليه/2022 - 01:00 ص
هير نيوز

تحتفل النجمة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا اليوم، بعيد ميلادها وهي واحدة من أشهر وجوه السينما الهندية التي استطاعت بوقت قصير الوصول إلى العالمية والحصول على جماهيرية واسعة بالوطن العربي والعالم.. 

بريانكا شوبرا: وجه هندي جميل 




بريانكا شوبرا، ممثلة هندية ولكن نجوميتها وشعبيتها الكبيرة جدا وصلتها إلي هوليود وأصبحت من أكثر الفنانات الأعلي أجراً هناك. 

وحصلت على المركز الثاني في مسابقة ملكات جمال الهند وبعد ذلك اختارتها الهند لتكون ممثلة عنها في ملكة جمال العالم وتوجت باللقب عام 2000. 


 
اشتهرت بريانكا دائماً بمناصرة المرأة والدفاع عن حقوقها وتقف دائما ضد العنف ضد المرأة وسوء معاملتها. وفي أغسطس عام 2010، تم تكليفها لتكون سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة لدعم حقوق الطفل.

معلومات عن بريانكا شوبرا 



في مشوارها العاطفي كان لها علاقة مع الفنان شهيد كابور، أما عن آخر علاقتها التي توجت بالزواج فكانت مع المغني وكاتب الأغاني "نيك جوناس". 

حصدت بريانكا على العديد من الجوائز منها جائزة نقابة النجوم لأفضل ممثلة، الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي، وجائزة الشاشة، كما تمتلك موهبة الغناء التي ورثتها من والدتها، فتقدم أغاني بالإنجليزية والهندية. 

لدى بريانكا أصدقاء من العائلة الملكية البريطانية، وأبرزهم ميجان ماركل، والتي حضرت زفافها على الأمير هاري، كما أنها تدير شركة إنتاج مع والدتها والتي هدفها دعم المواهب الصاعدة وتقديم القصص الرائعة. 



اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads