السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. حقيقة حمل "منة عرفة" بعد ظهورها ببطن منتفخ

الأحد 17/يوليه/2022 - 04:01 م
هير نيوز


تصدرت الفنانة الشابة منة عرفة، التريند عبر السوشيال ميديا، بعد مشاركتها صورًا جديدة لها مع جمهورها من إجازتها الصيفية، والتي ظهرت فيها مرتدية فستانًا من اللون الأسود يبرز منطقة البطن التي جاءت منتفخة بعض الشيء؛ وهو ما جعل البعض يؤكد أنها حامل وتنتظر مولودها الأول من زوجها محمود المهدي.





مجرد شائعات


وعلم "هير نيوز" من مصدر مقرب من منة عرفة، أن ما يتردد بخصوص حملها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غير حقيقي بالمرة، وأنها ليست حاملًا، ولكن طبيعة الفستان هي التي أبرز تلك المنطقة بشكل منتفخ قليلًا؛ مما جعل البعض يفسر الأمر بشكل خاطئ.


وأكد المصدر، أن منة تشارك جمهورها دائمًا بكل تفاصيلها الخاصة؛ حيث تحب أن تفرح معهم، وفي حال حملها ستعلن بنفسها مثلما تعلن عن أمور عديدة، مشيرًا إلى أنها تعيش حياة سعيدة ومستقرة مع زوجها محمود المهدي.



اقرأ أيضًا..




فيلا 101


ومن ناحية أخرى، تنتظر منة عرفة عرض مسلسلها الجديد "فيلا 101"، والذي انتهت من تصويره مؤخرا، وكان سببا في أزمة بين الفنان محمد نجاتي بطل العمل وزوجها محمود المهدي؛ بسبب مشهد اعترض عليه الأخير.





المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب محمد نجاتي ومنة عرفة كل من هاجر الشرنوبي، أحمد عبد الله محمود، محمد الدقاق، وفاء قمري، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد بدير، وهالة فاخر، وهو من تأليف وإخراج ممدوح زكي.


ads
ads