الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اتهامه بالتحرش.. قضية جنسية جديدة تهدد "ريكي مارتن" بالسجن

الأحد 17/يوليه/2022 - 01:04 م
ريكي مارتن
ريكي مارتن


يبدو أن المغني العالمي ريكي مارتن سيواجه أيامًا صعبة خلال الفترة المقبلة، بعدما وجهت إليه اتهامات بسفاح القربى من قبل ابن أخيه البالغ من العمر 21 عامًا.

ووفقا لتقارير إعلامية فإن ريكي مارتن متهم بسفاح القربى ويمكن أن يواجه عقوبة تصل إلى 50 عامًا في السجن إذا ما تمت إدانته.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن المغني البورتيريكي الأصل قد تعرض في وقت سابق من هذا الشهر لأمر تقييدي بسبب حادثة عنف منزلي في بورتوريكو، ولكن تم حجب هوية الضحية.






اعتداءات جسدية ونفسية


صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن شقيقه إريك مارتن حدد منذ ذلك الحين الضحية المزعومة على أنه ابن شقيق المغني المدعو دينيس يادييل سانشيز، بناء على اتهامات تقول إن مارتن ارتكب "اعتداءات جسدية ونفسية" على سانشيز خلال علاقتهما التي استمرت سبعة أشهر، والتي انتهت قبل حوالي شهرين.

وبحسب مجلة "People" فقد وصف ممثل عن مارتن في وقت سابق مزاعم الإساءة بأنها "كاذبة تماما وملفقة'' في بيان تم تقديمه للمجلة.

ومن المتوقع أن النجم البالغ من العمر 50 عامًا، الذي شوهد في لوس أنجلوس مؤخرا في موقع تصوير مسلسله الجديد أن يحضر إلى محكمة بورتوريكو في 21 يوليو الجاري لمحاكمته.

وكان قدم متهم مارتن، الذي يُعتقد أنه سانشيز، أمرا تقييديا ضد المغني في 1 يوليو بموجب قانون العنف المنزلي في بورتوريكو؛ الأمر الذي منع مارتن من التواصل أو الاتصال بمقدم الالتماس الذي يُزعم أنه "يخشى على سلامته".

 صحيفة El Vocero في بورتوريكو أفادت بأن  سانشيز زعم أن مارتن لم يقبل "الانفصال" وشوهد وهو يتسكع بالقرب من منزله في ثلاث مناسبات على الأقل، كما زعم أن مارتن كان "يستهلك كميات كبيرة من الكحول والمخدرات".



اقرأ أيضًا..

كشف غموض مقتل ربة منزل في حلوان



ونفى محامو المغني هذه المزاعم ويستعدون لدفاعهم ضد سانشيز، الذي ورد أن امرأة اتهمته مؤخرا بالتحرش بها و"هددها بتدمير حياتها".

"ديلي ميل" أشارت إلى أن فريق مارتن القانوني أكد أن المتهم "يكافح مع تحديات الصحة العقلية العميقة" ورفض تماما الادعاءات "المثيرة للاشمئزاز"، فيما قال المحامي مارتن سينغر: "بالطبع لم يشارك ريكي مارتن ولن يشارك أبدا في أي نوع من العلاقات الجنسية أو الرومانسية مع ابن أخيه".

وأضاف: "الفكرة ليست غير صحيحة فحسب، إنها مقززة. نأمل جميعا أن يحصل هذا الرجل على المساعدة التي يحتاجها بشكل عاجل. لكن الأهم من ذلك كله، أننا نتطلع إلى رفض هذه القضية المروعة بمجرد أن ينظر القاضي في الحقائق".

فيما ردد إريك مارتن ادعاء المحامي، حيث قال لصحيفة "لاتين بوست" إن ابن أخيه يعاني من "مشاكل عقلية" وأنه "متأكد تماما من أن قريبه الشاب لم يكن يقول الحقيقة".



سفاح القربى


ويأخذ القانون البورتوريكي ادعاءات سفاح القربى على محمل الجد، إذا ما تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز، فقد يواجه المغني ما يصل إلى 50 عامًا في السجن بتهمة سفاح القربى.

وكان مارتن قد علق عبر تويتر على الاتهامات التي طالته مؤخرا قائلا: 'أمر الحماية الذي تم إدخاله ضدي مبني على مزاعم كاذبة تماما، لذا سأرد من خلال العملية القضائية بالحقائق والكرامة التي تميزني".

وأضاف: "لأنها مسألة قانونية مستمرة، لا يمكنني الإدلاء ببيانات مفصلة في هذا الوقت. أنا ممتن لرسائل التضامن التي لا حصر لها، وأستقبلها من كل قلبي"، فيما لم يدل بأية تصريحات إضافية بخصوص هذه الاتهامات.

يذكر أن مارتن متزوج من صديقه الرسام السويدي السوري الأصل خوان يوسف، وله أربعة أطفال من أم بديلة.



ads