الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة وإصابة 30 مصريًّا إثر حوادث مرورية

الإثنين 18/يوليه/2022 - 01:55 م
هير نيوز


أصيب 27 شخصًا ولقي ثلاثة آخرون حتفهم في 3 حوادث طرق بمحافظات البحيرة والشرقية والمنيا في مصر.


 


حيث تم إخبار القيادات الأمنية والمرورية، والذهاب لأماكن البلاغات لنقل الجثث والمصابين لأقرب مستشفيات وتسيير حركة الطرق، كما تم ضبط محاضر بهذه الحوادث المأسوية وتابعت النيابات التحقيقات. 


حوادث الشرقية 


لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرون، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق مصر الإسماعيلية بعد العاشر من رمضان اتجاه القاهرة، بعد ذلك تم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاجات اللازمة البداية بتلقي الأجهزة الأمنية خبراً من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بالحادث، وتم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف، ونقل 8 مصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، ومصاب آخر إلى المركر الطبي العالمي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، أما الجثث فبقيت تحت إشراف النيابة لحين عمل محضر. 


حوادث البحيرة 


أصيب 14 شخصًا منهم طفل في حادث صدام بين أتوبيس وسيارة نقل تريلا على الطريق الدولي الساحلي فى نطاق مركز كفر الدوار. 
تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير الأمن، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار باصطدام سيارة نقل تريلا بأتوبيس على الطريق الدولي الساحلي، أعلى كوبري 45 اتجاه الإسكندرية. 


اقرأ أيضًا..


أسفر الحادث عن إصابة 14 شخصًا وجميعهم من دمياط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام ووضعهم تحت الملاحظة. 
 وتوجه الدكتور هانى جميعة، وكيل وزارة الصحة، إلى مستشفى كفر الدوار العام للاطمئنان على حالة المصابين بنفسه في الحادث ومتابعة تقديم الخدمة الطبية المقدمة لهم علي أكمل وجه. 


المنيا


أما في المنيا أصيب 4 أشخاص فى حادث تصادم أمام قرية الرحمانية بمركز دير مواس. 
 تلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير الأمن، إخطارًا من عمليات النجدة، بتصادم دراجة نارية وتوك توك أمام قرية الرحمانية بمركز دير مواس بسبب السرعة الزائدة. وتم نقل المصابين إلى مستشفى دير مواس العام لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة العامة. 
 وتباشر النيابات المختصة تحقيقاتها من خلال سماع شهود الإثبات من المصابين في جميع الوقائع لمحاولة الوصول لأسباب تلك الحوادث.



ads
ads