الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم مرور أربع سنوات على وفاة «شهيد الشهامة» محمود البنا تريند على تويتر

الأحد 17/يوليه/2022 - 08:25 م
هير نيوز

حدث في عام 2019 حادثة هزت الرأي العام المصري حيث قام محمود البنا أحد طلاب ثانوية المنوفية بالدفاع عن فتاة حاول ضربها القاتل محمد راجح وشاب اخر حاول الاعتداء عليها فقتل أثر الشهامة والرجولة من ثلات شباب وعاد مغردون تويتر ليرفعو هشتاج له من جديد بعنوان "محمود-في-الجنه-وحقه-أملنا" فكتبت أحد المتابعين "‏يكفيك بأن الله معك ، يكفيك بأنه معك على الرغم من كل شيء وفوق كل شيء ، يكفيك بأن الله
يعلم ما في قَلبك ، يسخّر لك الأقدار والأشخاص ، فالحمدلله حمدًا يفوق كل شعُور".

   ‎

#محمود_في_الجنه_وحقه_املنا" وكتب أحدهم أيضا "‏اللهم :أنظر إليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبدا. اللهم: قه السيئات (ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته). اللهم :أغفر له فى المهديين وأخلفه فى عقبة فى الغابرين وأغفر لنا وله يارب العالمين وأفسح له فى قبره ونور له فيه.

 

‎#محمود_في_الجنه_وحقه_املنا " وعبر أحمد قائلا "‏قضية محمود البنا أغلقت بسجن محمد راجع ١٥ سنة بحكم نهائي في سبتمبر ٢٠٢١ .. الجريمة تستحق تغليظ العقوبة حتى لو بتشريع جديد ‎#محمود_في_الجنه_وحقه_املنا"

 

وعبر أحدهم "‏البنا قديما والبنا حديثا لا حقوق فى بلاد ضاعت بها الحقوق ضياع الشباب مسؤولية أنظمة متجبرة سواء بالقتل أو بالاعتقال ولسوف يأتى اليوم الذي نسترد به حقوق كل بنا ان كان حسن أو محمود فالقادم هو وقت الحساب لا محاله لأنه فاق الأفق رحم الله محمود وكل محمود.

  

وذكرت وسام " ‏رحل عنّا لكنه لم ولن يرحل منا. ربي إنه ليس بيننا لكنه في قلوبنا وفي دعائنا ، وموجود في كل تفاصيل حياتنا... اللهم ارحم شهيدنا محمود البنا بقدر اشتياقنا له واجعله آمنًا مطمئنًا في قبره ، واجعل قبره روضه من رياض الجنة.
#محمود_في_الجنه_وحقه_املنا "


اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads