السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد الإعلان عن مقبرة للجنود المصريين».. محمد فؤاد: «عايز أدفن أخويا»

السبت 16/يوليه/2022 - 06:19 م
هير نيوز

بكى الفنان محمد فؤاد على الهواء مباشرة في برنامج الحكاية مع عمرو أديب بسبب رغبته في الحصول علي جثة أخيه ودفنها ومعاناة الأسرة في البحث عن جثة أخيه الشهيد إبراهيم فؤاد داعياً الله بالتوفيق للرئيس السيسي قائلاً: "يارب يوفق رئيسنا ويبرد قلوب ناس بتتمنى تتطمن على تربة ولادها".

 

الشهيد إبراهيم فؤاد استشهد في حرب يونيو 1967 وحتى الآن لم يعثروا على جثته، وكلما أعلن الجيش المصري العثور علي جثث جنود مصرية تذهب العائلة لرؤية هل ابنهم من ضمنهم أم لا قائلًا إن "عائلة كاملة تعيش على أمل أن يكون له تربة في يوم من الأيام". وأن الموضوع أكثر صعوبةً بالنسبة له لأنه مفقود وكلمة مفقود أصعب من كلمة شهيد وأنه ووالدته ووالده يبحثان عنه في كل مكان أملاً في العثور على جثة ابنهم ودفنها وأن الموضوع يكون أكثر صعوبة على الذين ذاقوا مرارة الفقد فهم أكثر حساسية للموضوع من غيرهم وقال أيضا في هذه المكالمة أنه يأمل أن يجد جثة أخيه في رفاف المقابر المكتشفة حديثاً في القدس للجنود المصريين وكان فيلم محمد فؤاد "إسماعيلية رايح جاي" تلميحاً لقصة أخيه. 
 

قصة الفيلم
بعد حرب 1967، هاجر كل أفراد أسرة إبراهيم من مدينة اﻹسماعيلية إلى إحدى الأحياء الشعبية بالقاهرة، ويواصل إبراهيم دراسته ويحوز على شهادة الثانوية العامة، وبعدما يقابل الفنان عزت أبو عوف الذي يكتشف موهبته في الغناء، يصير إبراهيم مطربًا معروفًا. كما يعيش إبراهيم علاقة حب مع جارته سلوى التي ينافسه في حبها زيزو الذي يطمح للتفوق في كرة القدم.

   

وفي اتصال مع الرئيس السيسي قالت إسرائيل أنها لديها مقبرة مشابهة وستطلع مصر بالتفاصيل بعد معرفة النتائج بكل شفافية.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads