الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

درة لـ"هير نيوز": شخصيتي في "جدران" تشبهني وأرفض حصر نفسي في قالب معين

السبت 16/يوليه/2022 - 02:02 م
هير نيوز


أعربت الفنانة التونسية درة، عن سعادتها الشديدة بطرح فيلمها الجديد "جدران" على منصة watch it، مؤكدة أنه تجربة مختلفة وصعبة بالنسبة لها.





فيلم جديد


وقالت درة في تصريح خاص لـ"هير نيوز": "أتمنى أن ينال فيلمي الجديد "جدران" إعجاب الجمهور، وهو تجربة خاصة ومختلفة بالنسبة لي، وصعبة أيضًا بذلت من خلال مجهود كبير، خصوصًا أنه يعتمد على تعبيرات الوجه والشعور الداخلي وهذا أمر صعب بكل تأكيد".





وعن إذا كان قد أغضبها عرض الفيلم على منصة وليس في دور عرض، قالت: "لم يغضبني إطلاقًا، وهذا أمر أفتخر وسعيدة به لأن هذا العمل يأتي على غرار أفلام عالمية أنتجت للمنصات، وكثير من هذه الأفلام نجحت في الانتشار وتحقيق نجاح كبير، كما أننا في هذا العصر أصبح من سماته الاتجاه للمنصات".


اقرأ أيضًا..




شخصية الفيلم تشبهني


وتحدثت درة عن شخصيتها في الفيلم، قالت: "شخصية صعبة وشديدة الخصوصية بالنسبة لي، وشخصية ليلى التي أقدمها داخل الأحداث تشبهني كثيرا في الحقيقة، والعمل يدور في إطار قصة إنسانية ورعب".

وعن أهم ما تحرص عليه عند اختيارها لأعمالها الجديدة، قالت: "النص هو الأساس لأنه الأرض الصلبة التي نقف عليها، إلى جانب الدور وأهميته وتأثيره وأيضا أن يكون جديد ومختلف لأنني أبحث دائما الاختلاف والتنوع ولا أرفض أن يتم حصري في قالب معين، كل هذا بالإضافة إلى الإخراج والإنتاج وباقي فريق العمل.





يذكر أن فيلم "جدران" بطولة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، وقصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.


اقرأ أيضًا..

ads