الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمر حمزة تهزم لاعبة ألمانيا في بطولة الرانك الدولية للمصارعة

الجمعة 15/يوليه/2022 - 07:01 م
هير نيوز

نجحت بطلة المصارعة المصرية سمر حمزة، لاعبة منتخب المصارعة المصري، في تحقيق الفوز على نظيرتها لاعبة ألمانيا فرانسى بنتيجة 4/6 وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة، في إطار منافسات أولى مباريات بطولة الرانك الدولية التي تقام بتونس خلال الفترة الحالية.

 



ومن المقرر أن تلعب البطلة المصرية سمر حمزة، اليوم الجمعة، مرة ثانية أمام نظيرتها لاعبة أمريكا وذلك في إطار منافسات ثاني المباريات في بطولة الرانك الدولية للمصارعة.

 


 

إنجازات البطلة المصرية سمر حمزة

وكانت بطلة المصارعة المصرية سمر حمزة، قد سبق لها وأن تمكنت من تحقيق الميدالية البرونزية وذلك خلال مشاركتها في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي أقيمت في وهران بالجزائر خلال الفترة الماضية، كما تألق لاعبو منتخب مصر في المصارعة خلال مشاركتهم في البطولة، حيث تمكنوا من تحقيق 9 ميداليات متنوعة، مقسمة إلى ميدالية ذهبية وفضيتين و6 ميداليات برونزيات.

 

جدير بالذكر أن البطلة المصرية سمر حمزة، كانت قد تلقت الهزيمة بنتيجة 6/17 بالتفوق الفني أمام البيري كيزي خلال اللقاء الذي جمع بينهما في بطولة الرانك الدولية التي كانت قد أقيمت في كازاخستان، واكتفت سمر حمزة بالمركز الثاني والميدالية الفضية.

 



سمر حمزة تحتل المركز الثالث في التصنيف العالمي

كما احتلت سمر حمزة المركز الثالث في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للعبة المصارعة، وذلك بعدما اختتمت منافسات البطولة الأفريقية التي كانت قد أقيمت في دولة المغرب، بينما احتلت لاعبة الولايات المتحدة المركز الأول في ترتيب التصنيف الدولي العالمي للعبة، وحلت لاعبة قيرجستان في المركز الثاني، ثم جاءت سمر حمزة في المركز الثالث.


..اقرأ أيضًا

سمر حمزة تُشارك في بطولة الرانك الدولية للمصارعة بتونس


ads
ads