الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب الكاراتيه يبدأ استعداداته لبطولة العالم في تركيا

الجمعة 15/يوليه/2022 - 07:49 م
هير نيوز

بدأ منتخب الكاراتيه المصري "سيدات ورجال"، مساء أمس الخميس، استعداداته لخوض منافسات بطولة العالم التي من المقرر أن تقام في تركيا خلال أكتوبر المقبل.

 

ومن المقرر أن يكثف منتخب الكاراتيه من استعداداته للبطولة بخوض تدريبات مكثفة، كان قد بدأها مساء أمس الخميس، على ملاعب المركز الأولمبي، وسط طموحات بتحقيق اللقب والتتويج بميداليات البطولة.

  



منتخب الكاراتيه المصري في بطولة ألعاب البحر المتوسط

جدير بالذكر أن منتخب مصر للكاراتيه كان قد تمكن من تحقيق 7 ميداليات متنوعة خلال مشاركاته في منافسات بطولة ألعاب البحر المتوسط التي كانت قد أقيمت في الجزائر.

 

وحصد منتخب مصر للكاراتيه ذهبيتين وفضيات و3 برونزيات، حيث حقق الميداليات كل من فريال أشرف ويوسف بدوي، بخلاف الفضة للاعبة أحلام يوسف، وعبد الله ممدوح، والبرونز لعمر علاء، وريم أحمد، وطه طارق.

 



مركز التسوية يحكم لصالح مصر بعد التشكيك في نتيجة الكاراتيه

كانت محكمة الاستئناف بمركز التسوية والتحكيم، حكمت لصالح مصر في أزمة اتهامها ببطلان نتيجة الكاراتيه التي صدرت عن الاتحاد المصري، حيث ألغت المحكمة الحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 81 بشأن التشكيك في نتيجة الاتحاد المصري للكاراتيه وبطلانها.

 



رد اتحاد الكاراتيه المصري 

فيما قرر اتحاد الكاراتيه المصري حينها، إصدار بيانًا يوضح فيه موقفه بعد كل ما حدث، مؤكدًا أنه يسعى لأن يكون مظلة لجميع عناصر اللعبة ومحبيها والداعمين لهم، داعيًا إياهم بأن يستظلوا بظله حيث إنه اتحاد يجمع ولا يفرق.

 

وأشار الاتحاد المصري للكاراتيه خلال بيانه، أنه وعلى الرغم من كل محاولات النيل منه ومن مجلس إدارته ولاعبيه، وعلى الرغم من محاولات الواشيين لتعطيل مسيرة الإنجازات التي كان قد بدأها ونجح في تحقيقها على كافة المستويات، سيظل الاتحاد مظلة آمنة للجميع.


اقرأ أيضًا..

بحضور نجوم الإسكواش.. نور الشربيني تحتفل بخطبتها قبل الموسم الجديد.. صور


ads
ads