الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عايزه حقه».. أول تصريحات من زوجة الصيدلي المصري المقتول بالسعودية

الخميس 14/يوليه/2022 - 07:28 م
هير نيوز

أكدت زوجة الصيدلي المصري أحمد حاتم، على أنها تتمسك بحق زوجها، وذلك بعدما تعرض للقتل بالرصاص من جانب سيدة سعودية أثناء عمله في الصيدلية.

وقالت زوجة الطبيب في تصريحات لها أن الصيدلي المصري أحمد حاتم يعتبر رب الأسرة بأكملها، ويصرف على الأسرة بالكامل سواء والديه في مصر أو هي وابنها الذي لم يبلغ من العمر عامين كاملين.



وشددت زوجة الصيدلي المصري، على أنها تفاجئت بالخبر فقالت: "كنت فاكرة حد بيهزر في الأول عشان كنت لسه مكلماه، ومكنتش مصدقة والله، الناس كلها كانت عارفة برا ومخبيين علينا وإحنا كنا آخر من يعلم".

وأشارت في تصريحاتها إلى طلبها بأن يدفن زوجها في مصر حتى تتمكن من زيارة قبرة هي وأبنها، مشددة على تمسكها بحقه فقالت: "انا عاوزه حقه جوزي لازم يجي حقه الراجل مغلطش في حاجة هو مشي حسب القوانين يتقتل عشان مشي بالقوانين اللي في السعودية، دي جزاة جوزي أن ماشي بالقانون".



وأشارت إلى أنه لم ير والده ووالدته منذ عامين وكان سيعود لمصر هذا العيد من أجل أن يراهم، ولكن الكفيل رفض نزوله خلال العيد، "كان عاوز يطلع أبوه وأمه الحج وأجلها السنة دي عشان مرض والده، والله كان نفسه يعمل كل حاجة لعائلته هو رب الأسرة".

وواصلت أن كل الناس كانت تحبه وتحترمه، "مكنش عامل حاجة وحشة مع حد، وكان عامل أضحية كبيرة ووزع على كل الفقراء عشان أبوه، ربنا يرحمه أنا عاوزه حقه".

واستكملت أنه كان يحلم أن يؤمن مستقبل ابنه الذي لم يكمل عامين من عمره، ولم يكن يعلم أنه سيموت قريبا، "مكنش يعرف أنه هيموت كان بيصرف على العيلة كلها".

وتعرض طبيب مصري يُدعى احمد حاتم للقتل على يد سيدة سعودية بعد أن رفض أن يصرف لها علاج خلال عمله بأحد الصيدليات في المملكة العربية السعودية، حيث كانت ترغب في صرف أحد الأدوية التي تحتوي على مضاد حيوي دون “روشتة” وهو ما رفضه الطبيب المصري لتقوم بإخراج مسدسها وتطلق عليه رصاصتين في ظهره. 

اقرأ أيضًا..

ads