الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة قوية بشأن صورة نيرة أشرف «بالطرحة البيضاء»

الثلاثاء 12/يوليه/2022 - 08:18 م
هير نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت منصات التواصل الاجتماعي عن حقيقة صورة نيرة أشرف بملابس الزفاف "الطرحة البيضاء"، حيث تداول مستخدمو "السوشيال ميديا" تصريحات صاحبة الصورة الأصلية.



وأكد المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن الصورة لا تخص نيرة أشرف، إنما تعود إلى موديل تسمى " رنا مجدي محمد"، والتي أكدت  أن تلك الصورة تخصها وليس نيرة في أكثر من مناسبة.

وأشارت رنا مجدي في تصريحاتها أنها تعمل " موديل " وفي أحد جلسات التصوير التي قامت بها في شهر رمضان الماضي، قامت بالتقاط الصورة المشهورة لـ "نيرة أشرف" وكانت ترتدي فيها فستان زفاف أبيض اللون مع طريقة تجميل "ميك أب" معينة.



وشددت رنا مجدي على أنها تفاجئت بتداول الصورة من جديد عقب وفاة نيرة أشرف، على الرقم من أن الصورة تعتبر قديمة تزامنًا مع حادثة قتل نيرة أشرف، مشيرة إلى أن تداول الصورة تسبب لها في أزمات عديدة فقالت: "قرايب بابا وماما بدأو يكلمونا مفزوعين وفاكرين إني توفيت".

وفي سياق آخر كشف التقرير النهائي للطب الشرعي الخاص بتشريح جثمان الطالبة نيرة أشرف، ضحية القتل ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة أمام أعين الجميع في وضح النهار، وعلى يد زميلها في كلية الآداب القاتل محمد عادل، عن مفاجآت لا حصر لها..



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة لتقرير الطب الشرعي، الذي نشره المحامي الخاص بها؛ حيث كشف التقرير عن قطع بالعضلات اليمنى للعنق وخلع بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة، بالإضافة لجروح نافذة في الصدر محدثة قطعًا بالرئة اليسرى.

وبرأ تقرير الطب الشرعي المجني عليها نيرة أشرف، من كافة التهم التي اتهمت شرفها، وشرف أسرتها؛ حيث أقر الطب الشرعي بسلامة غشاء البكارة وخلوه من أي تمزقات حديثة أو قديمة، وأكد التقرير أن غشاء بكارة الفتاة سليم ويخلو من أي تمزقات قديمة أو حديثة والرحم سليم وخالٍ.



وأكد التقرير أن عنق الفتاة توجد بأنسجته الرخوة انسكابات محدودة وجروح وقطع بالعضلات والأوعية الدموية، مع وجود جرح بخلفية العنق شاملًا الجلد والعضلات ومحدثًا خلعًا بين الفقرتين العنقيتين الثالثة والرابعة..

اقرأ أيضًا..

ads