الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هتلبسي ايه في العيد ؟!.. أفضل موديلات فساتين عيد الأضحى 2022

السبت 09/يوليه/2022 - 11:19 م
هير نيوز

تميزت موضة فساتين عيد الأضحى لهذا العام بالنقوشات والألوان الصيفية المميزة التي تمنحك بهجة وأناقة في عيد الأضحى، وإذا كنتِ في حيرة من اختيار ما ترتدينه لهذا العيد. إليك مجموعة من الفساتين النهارية التي تميزت بالتنوع من حيث القصات والألوان والطبعات.



- الفساتين المصممة بأكمام واسعة

تعتبر الفساتين المصممه بأكمام واسعة أو منتفخه واحدة من أبرز الصيحات المنتشرة هذا العام، حيث قدمت ماركة إرديم Erdem فستان أبيض مطبع بالورود ترابية اللون ومزين بحزام أسود عريض ومنسق مع حذاء أسود.



- فساتين للقصيرات

هناك أيضاً حضور لافت للفساتين المخططه عاموديًا والتي تناسب قصيرات القامة في موضة هذا العام، واليك الفستان الأبيض المخطط بالأسود طويل الأكمام والمميز بياقته العالية، والذي يمكن تنسيقه مع حذاء مدبب مطبع بنفس النمط.



- فساتين تخفي الأرداف

ظهرت الفساتين المنفوشة أيضا في موضة العام وتناسب عيد الأضحى، فهي من الحيل المتبعة لإخفاء منطقة الأرداف الممتلئه، وإليكِ فستان أزرق سادة متوسط الطول منسق مع صندل شفاف في أسود.



- فساتين للنحيفات

تعتبر الفساتين المغطاة بالكامل بالطبعات مناسبة للفتيات النحيفة، وإليكِ فستان واسع مطبع بالألوان يمكن أن ترتديه مع صندل وحقيبة كتف سوداء. أو الفستان الساتان المشجر المحدد للجسم عند منطقة الخصر، ويمكن تنسيقه مع صندل باللون الأزرق الداكن.

اقرأ أيضًا..

ads
ads