الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تحرير محضر.. تفاصيل مثيرة في واقعة البلوجر آمال أبو المجد وزوجها

السبت 09/يوليه/2022 - 01:47 م
هير نيوز

الكثير تابع علاقة الحب على مواقع التواصل الاجتماعي والتي وثقتها الفيديوهات والصور بين البلوجر والتيك توكر آمال أبو المجد، وأحمد جوبا، والتي انتهت بالزواج منذ عام، مؤخرًا ظهرت البلوجر قائلة: إنها تعرضت للسحل والضرب على يد زوجها، موضحة أن الواقعة كانت منذ 4 أيام، وكادت أن تفقد جنينها بسبب ذلك.



وقامت البلوجر الشهيرة والتيك توكر آمال أبو المجد، بنشر عدة فيديوهات عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام"، وهي تتعرض للضرب من زوجها أحمد جوبا، قائلة: "يؤسفني أقولكم إن زوجي أحمد اللى كنتوا كلكوا بتشوفوه بيحبني أهو اللى بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين"، لتتوجه على الفور لأحد أقسام الشرطة التابعة لها وتحرر محضرا ضده، وفقا لما ذكرته عبر حسابها الرسمي بـ«إنستجرام».


 
جدير بالذكر أن العقوبة المتوقعة لأي زوج يعتدى على زوجته، تنص المادة 242 من قانون العقوبات على أنه إذا حدث الضرب أو الجرح من الزوج لزوجته، كانت العقوبة الحبس الوجوبي مدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تزيد عن 5 سنوات، وإذا لم يبلغ الضرب أو الجرح درجة الجسامة المنصوص عليها في المادة السابقة يعاقب فاعله بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تقل عن عشرة جنيهات ولا تتجاوز 200 جنيه مصري، أما إذا كان الضرب أو الجرح صادرًا عن سبق إصرار أو ترصد تكون العقوبة الحبس مدة لا تزيد على سنتين أو غرامة لا تقل عن عشرة جنيهات ولا تجاوز 300 جنيه مصري.

في نفس السياق علق أحمد جوبا زوج التيك توكر آمال أبو المجد، بعد نشرها مقطع فيديو يظهر تعديه عليها بالضرب أمام المارة وسحلها في الشارع، ليوضح حقيقة ما حدث، قائلا: إن ماتم تداوله جزء فقط من الحقيقة، مضيفا: ياجماعة أنا مش هتكلم عن الحقيقة، عشان الحقيقة انتم مش شايفينها كاملة، وأنا طالع أتكلم في استوري او اتنين هختصر فيها حاجات كتير.

وصرح: آمال لاتزال زوجتي وأم ابني وعلى ذمتي، وكل اللي انتم شايفينه ده جزء صغير من الفيديو الكامل، وأنا عمري ما هطلق أم ابني، ولا هقدر أعيش بعيد عن ابني يوم واحد، ولا هقدر أعيب حتى فيها بأي كلمة أو أي حاجة، عشان خاطر البيبي اللي هييجي على وش الدنيا ميقولش أبوه أذى أمه، لكن عادي ممكن يقول أمه أذت أبوه، أنا كدة خلصت كلامي وربنا يهدي النفوس.

جدير بالذكر أن إحدى كاميرات المراقبة، كانت قد التقطت لحظة تعدي جوبا على زوجته آمال أبو المجد في الشارع، حيث انهال عليها بالضرب وسط حشد من الأشخاص، يحاولون الدفاع عنها.

ونشرت آمال أبو المجد عبر استوري انستجرام، اللقطات التي توضح لحظة تعرضها للتعدي بالضرب، حيث ضربها بشكل مبرح وسحلها في الشارع.

وعلقت على الفيديو: يؤسفني أقولكم إن دا جوزي أحمد، اللي كنتوا كلكوا بتشوفوه بيحبني.. أهو اللي بيحب، شوفتوا الرجولة.. إيه رأيكم؟.

وعلقت التيك توكر في فيديو آخر، في أثناء قيامه بضربها في بطنها: كان عايز يجهض الجنين، مشيرة إلى أنها في الشهر الثالث حيث ظهرت الفيديو وهي تحاول الهرب منه وتستقل السيارة، وهو يجري خلفها للإمساك بها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads