الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هيفاء وهبي" تحتفل بعيد الأضحى على طريقتها الخاصة.. فيديو

السبت 09/يوليه/2022 - 12:18 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

احتفلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بحلول عيد الأضحى المبارك 2022، وذلك بطرحها  أجدد أغانيها التي تحمل اسم تيجي، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وجاء كليب "تيجي تيجي" من إخراج سليم الترك، وكلمات أحمد عبد النبي وألحان فريب وتوزيع محمد عمار، كما أنه جرى تصويره في لبنان على مدى يومين.





وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد نشرت جلسة تصوير جديدة لها وتفاعل معها جمهورها من كافة أنحاء الوطن العربي، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة وجريئة مرتدية فستانا من اللون الأسود.





رسالة مثيرة للجدل


لكن الغموض لم يكن في الصور على الإطلاق، فقد تعودت هيفاء على الجرأة في اختياراتها لملابسها، كما أنها تعودت أيضاً على التصوير الفوتوغرافي، ولكن الأمر المثير للجدل يأتي في الرسالة التي كتبتها على الصور؛ حيث أنها وجهت رسالة من خلال تعليق لها على جلسة التصوير قائلة: "لسنا مجبرين على تبرير المواقف، فالعين تُكذب نفسها إذا أحبّت، والأذن تصدّق الغير إذا كَرهت".


اقرأ أيضًا..




يذكر أن والدة هيفاء وهبي قد تعرضت لأزمة صحية دخلت على إثرها طوارئ أحد المستشفيات في لبنان، ونشرت هيفاء صورة برفقة والدتها وعلقت عليها قائلة: "كان وقت صعب علينا اليوم، حمدا لله على سلامتك يا ست الكل يا ماما، شكرا لفريق ممرضي الطوارئ في مستشفى طراد ودكتورة ريان لأنكم اهتميتوا بالماما".


ومن المنتظر أن تستأنف الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في فيلم "رمسيس باريس "، وذلك بعدما انتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعين، الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

ويأتي فيلم " رمسيس باريس" من بطولة كل من هيفاء وهبى، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

ولا يعد فيلم "رمسيس باريس" هو الفيلم الوحيد المنتظر للفنانة هيفاء وهبي حيث تنتظر الفنانة اللبنانية عرض فيلمها " أشباح أوروبا" والمؤجل منذ فترة كبيرة، ويشاركها في بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوى، بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وآخرون، إخراج محمد حماقي.


ads
ads