الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهل الفن يعربون عن غضبهم من الدفاع عن قاتل "نيرة أشرف"

الأربعاء 06/يوليه/2022 - 12:01 م
هير نيوز


أثار قبول المحامي الكبير، فريد الديب، الدفاع عن المجرم قاتل نيرة أشرف، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث اعترض الكثيرون على فكرة الدفاع عن مجرم تم الحكم عليه بالإعدام في قضية يستحق فيها ذلك العقاب.

وواجه فريد الديب، هجوماً شديداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وليس ذلك فقط؛ حيث بدأ الكثير من المشاهير بنشر تغريدات ومنشورات تهاجمه وترفض دفاعه عن القاتل محمد عادل.




أمير طعيمة


ومن جانبه نشر الملحن أمير طعيمة، في تغريدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يعرب فيها عن رفضه للدفاع عن قاتل نيرة أشرف، وقبول المحامي فريد الديب، لمثل هذه القضية.

وكتب طعيمة: «إنت محامي وجالك قضية إنت عندك قناعة تامة بإن المتهم ارتكب جريمة، إزاي بتجتهد إنك تعطل حكم من احكام ربنا وتظلم الضحية لحساب الجاني؟"».


تيسير فهمي


كما أعربت الفنانة تيسير فهمي، عن استيائها من حملة جمع التبرعات لدفع الدية، للقاتل محمد عادل، وذلك من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


اقرأ أيضًا..




وكتبت الفنانة تيسير فهمي: «بعد الدفاع عن قاتل لدرجه جمع الديه مفيش أمل في أي حاجة يارب خرجنا منها على خير».


توفيق عبد الحميد


وعلق أيضاً الفنان توفيق عبد الحميد، على دفاع المحامي، فريد الديب، عن قاتل نيرة، وكتب على حسابه الخاص بموقع "فيسبوك": «حصلت على ليسانس الحقوق لكن لم أعمل به مطلقا، لكن كان حدسي أن المحامي فريد الديب سيتصدى لقضية محمد عادل ونيرة أشرف، إن صدق هذا الخبر، أعتقد أن هذه المفاجأة لن تكون الوحيدة في هذه القضية».


شيرين رضا


ومن جانبها أعربت الفنانة شيرين رضا، عن غضبها من فكرة جمع تبرعات لدفع دية عن القاتل، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": «الدية لا تجوز على القتل العمد، نفسي أعرف إيه نوع الكائنات اللي بيحاولوا يلموا فلوس لواحد ذبح بنت في وضوح النهار قدام كل الناس؟، يا عديمي البشرية يا عديمي الرحمة».


اقرأ أيضًا..

ads