الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من أسرة نيرة أشرف على دفاع فريد الديب عن قاتل ابنتهم| فيديو

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 10:19 م
فريد الديب
فريد الديب

مازالت قضية نيرة أشرف، فتاة جامعة المنصورة، التي قُتلت ذبحًا أمام أسوار جامعة المنصورة على يد زميلها في كلية الآداب محمد عادل، تستحوذ على اهتمام الرأي العام، خاصة بعدما خرجت أنباء عن انضمام المحامي الشهير فريد الديب للدفاع عن القاتل.


 


وحول هذا الأمر أكد والد الطالبة نيرة أشرف، بأن هذا الأمر لا يخصهم ولم يهتزوا بشأن تلك التطورات التي يتحدث عنها الجميع عبر "السوشيال ميديا".

 

وقال والد نيرة أشرف: "القضية حسمت، وربنا أكبر من أي شخص، الجريمة كانت موثقة بالفيديو ولا يوجد من هو قادر على تغيير الحكم، عوضًا عن أن الأم تشعر براحة كبيرة، وواثقة من تأييد حكم الإعدام، في جلسة الغد بعد قرار مفتي الديار المصرية".


 


وأضاف: "نرجع مجبورين الخاطر، وهناخد عزاها، بعد إحالة أوراقه للمفتي، داخل دار مناسبات، مش خايفين ولا قلقانين، واثقين في القصاص، حق بنتنا هيرجع".

 

وفي الإطار ذاته كشف المستشار عدلي حسين، رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق، حقيقة الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة بشأن توسطه لدى المحامي فريد الديب من أجل تولي الدفاع عن المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة.

 


وقال رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق:" الأخبار نزلت على أحد المواقع بأني توسطت لدى الأستاذ فريد الديب، أن يتولى الدفاع عن المتهم في هذه القضية، وهذا خبر غير صحيح من أصله".

 

وأضاف: "أنا طلعت وكذبت هذا الخبر، وكنت أنوي إبلاغ  النيابة، لأنه خبر تمت فبركته ومنسوب إلىّ على غير الحقيقة، ولكن هذا الموقع قام بنشر اعتذار واضح وجيد ومرضٍ، رغم الإساءة الشديدة التي لحقت بي".

 

وعقب تصدر اسم فريد الديب، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تداول المستخدمون مقطع فيديو قديم له لأحد حواراته الصحفية، والتي كان يتحدث خلالها عن فلسفته في الترافع عن قضايا القتل، حيث قال خلال تلك المقابلة التي كانت قد أجرتها معه الإعلامية جيزال خوري، إن مرافعته في قضية قتل لا تعني أنه القاتل.


اقرأ أيضًا..

هجوم رواد السوشيال ميديا على المحامي "فريد الديب" بعد تداول خبر دفاعه عن قاتل نيرة


ads