الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استولت على 120 مليون جنيه.. تفاصيل مثيرة في القبض على «مستريحة العمرانية»

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 09:12 م
هير نيوز

ألقت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على سيدة تسكن في منطقة العمرانية ومتهمة بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 120 مليون جنيه بداعي التوظيف والتجارة في الورق، مقابل منحهم أرباح شهرية أو سنوية.



وقد ورد بلاغ إلى مباحث قسط شرطة العمرانية برئاسة المقدم إسلام السيد، من خمس أشخاص يوجهون تهمة النصب والاحتيال لربة منزل، مدعين أنها حصلت منهم وآخرين على مبلغ 120 مليون جنيه، وأكدت لهم على أنها ستدخل بتكل الأمور في عدد من المشاريع، مقابل أرباح شهرية يحصلون عليها.

وبدورهم تحرك رجال مباحث قسم شرطة العمرانية وتمكنوا من القبض عليها وبمواجهتها اعترفت أمام العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث جنوب الجيزة بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وتقرر حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.



وخلال اعترافات "مستريحة العمرانية" في التحقيقات أكدت أنها تنصلت من دفع المبالغ المالية، بالإضافة إلى أنها تركت محل إقامتها خشية ضبطها وملاحقة الأهالى لها.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من جرائم النصب، أشهرهم مصطفى البنك "مستريح أسوان"  والتي باشرت دائرة جنايات قنا الاقتصادية أولى جلسات محاكمته بتهم النصب والاحتيال على الأهالي وتوظيف الأموال بمحافظة أسوان، وسط إجراءات أمنية مشددة، في محيط محكمة استئناف قنا وفى محيط القاعات التي استقبلت ضحايا المستريح.



اقرأ أيضًا..

ads