الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم رواد السوشيال ميديا على المحامي "فريد الديب" بعد تداول خبر دفاعه عن قاتل نيرة

الثلاثاء 05/يوليه/2022 - 10:32 ص
هير نيوز


تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبرًا يعتبر مفاجأة صادمة للجميع؛ حيث ينص الخبر على تولي المحامي الكبير، فريد الديب، الدفاع عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة.

وأكدت مصادر أن فريد الديب، سيتولى الدفاع عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة أمام المحكمة عقب النطق بالحكم، وذلك بعد تقديم نقض على الحُكم الذي سيصدر كونه درجة أولى.

وذلك نظرا لأنه يجوز الطعن عليه أمام المحكمة؛ حيث من المقرر النطق بالحكم يوم الأربعاء، الموافق 6 يوليو 2022، أمام محكمة جنايات المنصورة.


هجوم كبير


وعندما انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، واجه المحامي فريد الديب، هجومًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا، وكانت التعليقات كالآتي: 
 
قالت هند: «حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي أمثالك، لو بنتك أو أختك كنت دافعت عنه ربنا ينتقم من اللي يدافع عن قاتل قتلًا عمدًا ربنا كبير وبإذن الله إعدام إعدام».





لله الأمر


وقالت صاحبة حساب باسم زمزم: «لله الأمر من قبل ومن بعد وبعد كدة القتل مع سبق الإصرار والترصد هيبقى عادي جدًّا ربنا يحفظ بناتنا ويستر أولادنا».


اقرأ أيضًا..



الجريمة موثقة


وقال تامر: «مع احترامي مهما أظهرت من مهارة وتقدمت بدفوع فبراءة هذه القضية مؤبد وإن كنت حاويًا في المحاماة فالجريمة موثقة وشهد عليها المجتمع بأكمله، أما ملابساتها فلن تهم القاضي في شيء».

بينما علق عزيز: «حسبنا الله ونعم الوكيل العدل هو القصاص وهذا يخالف الشريعة، المولى سبحانه وتعالى يقول: ومن يقتل مؤمنا متعمدًا فجزاؤه جهنم خالدًا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابًا عظيمًا».






دفاع يخالف الشريعة


وقال جمال: «والله لو هيدافع عن القاتل ده بالذات فإنه بذلك يخالف شريعة المولى سبحانه وتعالى... يقول تعالى: ( ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابًا عظيمًا).. صدق الله العظيم... والقاتل ده قتل الضحية وهو متعمد مع سبق الإصرار والترصد .. رايح الامتحان ومعه سكين!!!.. لو دافعت عنه أيها الديب فستكون نهايتك سودة إن شاء الله تعالى».


اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads