الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزمة لـ «إليسا» على السوشيال ميديا بسبب «كورسيه»

الإثنين 04/يوليه/2022 - 07:10 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا تريند منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أحيت حفلًا غنائيًا في مدينة الغردقة في مطلع شهر يوليو الجاري.


 


وتحدث المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة عن إطلالة إليسا في تلك الحفلة، حيث اختارت إليسا فستانا متوسط الطول باللون الأسود، وهو التصميم الذي تفضله كثيرا.

 

وكشف بعض المستخدمين المتمرسين في عالم الموضة، عن الفستان، حيث جاء الفستان من  cult Gaia سعره 10 آلاف جنيه، وأجرت إليسا تعديلا بسيطا فارتدت "كورسيه" لشد منطقة البطن أسود اللون، وظهر وكأنه بطانة أسفل الفستان، وهو ما كان مثار حديث وسخرية رواد منصات التواصل الاجتماعي.


 


ولم يخلو الحفل من مداعبات إليسا لجمهورها عن طريق الإفيهات التي تلقيها ومزاحها معهم، أو من خلال رقصات مضحكة.

 


ومن اللقطات التي تحدث عنها الجمهور أيضًا خلال الساعات الماضية، لقطة مغازلة إليسا، لأحد الحضور، حيث خلال الحفل، غازلت إليسا أحد الحضور قائلة: "أنت الأحلى أنت الأمور".


 


وفي الإطار ذاته شاركت إليسا جمهورها مقطع فيديو من حفلها الأخير في مصر وكانت تغني خلاله أغنيتها "أسعد واحدة"، وعلقت عبر حسابها على إنستجرام "أسعد واحدة بين الشعب المصري.. بحبك يا مصر"، حيث أظهر الفيديو تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أغاني إليسا.

 

يذكر أن إليسا طرحت مؤخرا مع سعد لمجرد أغنية "من أول دقيقة" كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

 

وقالت إليسا في لقاءات على هامش حفلها الذي أحيته في جدة مؤخرا، أنها قررت تأجيل الألبوم بعد النجاح الكبير والمستمر لأغنية "من أول دقيقة" الدويتو الذي شاركها فيه المطرب المغربي سعد لمجرد، مؤكدة أنها لن تغيب عن جمهورها وأنها تحضر لأغنية لبنانية تطرحها هذا الصيف.

 

..اقرأ أيضًا

باللافندر القصير.. إطلالة رقيقة لـ إليسا في أخر ظهور| صور


ads
ads