الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيله عن الزمالك.. هل ينتقل محمد أبو جبل لـ«الهلال السوداني»

الأحد 03/يوليه/2022 - 05:55 م
هير نيوز

تصدر الحارس الدولي محمد أبو جبل، حارس فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب خروج أنباء حول رحيله من نادي الزمالك، إلى فريق الهلال السوداني في إطار فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 


وفي هذا الإطار حدث تضارب كبير بين مسؤولو فريق الهلال السوداني، حيث خرج رامي كمال عضو مجلس إدارة الفريق السوداني، بتصريحات تؤكد أن حارس نادي الزمالك بعيد عن حسابات الفريق، بينما على الجانب الآخر أكد هشام السوباط، رئيس نادي الهلال السوداني، أن محمد أبو جبل في حساباتهم ويرغبون في ضمه الفترة المقبلة.

 


وفي هذا الإطار قال رئيس نادي الهلال السوداني في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية الحياة: "نحن نسعى لتدعيم الفريق في الصيف، وذلك من أجل العودة للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل"، مضيفًا: "محمد أبو جبل ضمن حسابات الفريق لضمه لتدعيم صفوف الفريق في هذا المركز".


بينما على الجانب الآخر أكد رامي كمال عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني في تصريحات لأحد الصحف أن النادي لم يفاوض مطلقا محمد أبو جبل، وما جرى تداوله من أخبار عار تماما عن الصحة، مشيرًا إلى أن النادي لا يفكر في ضم حارس مرمى، في الوقت الحالي بشكل نهائي، وأن الأمر في التعاقدات يرجع للمدير الفني للفريق.


 

وخلال الفترة السابقة استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على عدم تجديد عقد محمد أبو جبل، الذي يرحل بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن الحارس قرر الاكتفاء بالفترة التي قضاها داخل جدران القلعة البيضاء والرحيل إلى الخليج أو الاستمرار في مصر في ناد آخر، ولكنه يواجه أزمة بعد إتمام مفاوضات النصر السعودي قرر مسؤولو الأخير عدم تفعيل العقد والبحث عن ناد آخر من أجل إعارة حارس منتخب مصر، خاصة أن النادي السعودي اقترب بقوة من التعاقد مع الحارس الكولومبي أوسبينا لمدة موسمين.


اقرأ أيضًا..

أنس جابر: كريستيانو رونالدو سبب عشقي لريال مدريد


ads
ads