الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة إبراهيم تحصد ميدالية جديدة في دورة ألعاب البحر المتوسط

السبت 02/يوليه/2022 - 08:22 م
هير نيوز

نجحت الرباعة بسمة إبراهيم لاعبة منتخب مصر في رفع الأثقال، في إضافة ميدالية جديدة إلى جعبة البعثة المصرية التي تشارك في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام حاليا في مدينة وهران في دولة الجزائر، حيث كانت قد بدأت الفعاليات في 25 يونيو ومن المقرر أن تستمر حتى 5 يوليو المقبل.

 


 

وأحرزت البطلة المصرية بسمة إبراهيم، لاعبة منتخب مصر في رفع الأثقال الملقب بالأوناش، الميدالية البرونزية، خلال مشاركتها في منافسات الكلين، بعد منافسة شرسة مع لاعبات منتخبات إيطاليا واليونان وإسبانيا وتركيا.

 

ونجحت بسمة إبراهيم في رفع 133 كيلو جرام خلال مشاركتها في منافسات رفع الأثقال في الكلين لوزن 59 كجم، بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في وهران الجزائرية، لتحتل بذلك المركز الثالث.

 



ورفعت البعثة المصرية رصيدها إلى 33 ميدالية متنوعة، حصيلة مشاركتها في منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، بواقع 7 ميداليات ذهبية و10 ميداليات فضية و16 ميدالية برونزية.

 

وعلى صعيد منافسات الكرة الطائرة سيدات، اختتم منتخب مصر مشواره بمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، محتلا المركز السادس، بعد خسارته أمام منتخب اليونان، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت.


اقرأ أيضًا..

مايا مرسي تهنئ "بسنت حميدة" بعد فوزها بذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط


ads